نصاب برتبة عميد كلية فى كفر الشيخ

السبت، 13 ديسمبر 2008 08:11 م
نصاب برتبة عميد كلية فى كفر الشيخ النصاب من عائلة الفقى بسيدى سالم كفر الشيخ
كفر الشيخ ـ عبير زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من كفر الشيخ إلى المنوفية ثم الدقهلية كانت جولة نصاب قام بتزوير عدد من الكارنيهات لإثبات شخصيات مختلفة ليقوم بعملية النصب بواسطتها، كان آخرها النصب باسم الدكتور محمد محمد أبو زيد الفقى عميد كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بكفر الشيخ.

قام المتهم النصاب أبو زيد فتحى عطية الفقى من عزبة بهنسى الفقى بسيدى سالم بالنصب على أحمد مختار محمود الحطاب الذى وعده باستخراج آثار من أسفل منزله بالشخلوبة بمركز سيدى سالم وأخذ منه 10 آلاف جنيه مقابل الهدد لاستخراج هذه الآثار وقام بالحفر على عمق 2 متر فى أحد غرف المنزل ثم تركه هاربًا، تم تحرير المحضر رقم 14947 مركز سيدى سالم.

توالت عمليات النصب حيث قام بعدة عمليات نصب باسم عميد كلية الدراسات وانتحل صفته واسمه، قام بتزوير الكارنيه الخاص به ووضع صورة عميد الكلية على هذا الكارنيه، وقام بالنصب خارج محافظة كفر الشيخ فى محافظة المنوفية بقرية شبرا خلفون، حيث قام بالنصب على عبد السلام على على فراج بحجة تخليص بعض الإجراءات فى مشروعات استثمارية مقابل خمسين ألف جنيه، تحرر له محضر بشبين الكوم 8538، تم ضم هذه الواقعة مع واقعة إبلاغ عميد كلية الدراسات.

وفى محافظة الدقهلية تصيد المتهم النصاب أحد الأثرياء، صاحب أستوديو تصوير وطبع بشارع الجلاء بالمنصورة ويدعى إبراهيم السيد على الهنداوى، حيث قام المتهم بسحب مبلغ مليون جنيه على دفعات بحجة إقامة مشروعات استثمارية واستثمار أمواله فى مشروعات مختلفة من خلال شركات النصاب الذى وهمه بها، وحصل أيضًا على سيارة متسوبيشى لانسر من صاحب الاستوديو.

أمر اللواء محمد عليان مدير أمن كفر الشيخ بعمل التحريات اللازمة للقبض على المتهم، وأجرت مباحث سيدى سالم برئاسة الرائد وائل الأشوح عملية تحرى واسعة تم القبض على المتهم بالقاهرة.

تم ترحيله إلى سجن مركز سيدى سالم، قررت النيابة حبسه على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد له فى الموعد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة