حمدى صاحب الحل السحرى لإنهاء أزمة المؤتمرات الصحفية بين الجبلاية والأهلى

الجمعة، 23 ديسمبر 2011 01:06 ص
حمدى صاحب الحل السحرى لإنهاء أزمة المؤتمرات الصحفية بين الجبلاية والأهلى حسن حمدى
كتب محمد ربيع وحاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علم "اليوم السابع" أن حسن حمدى، رئيس النادى الأهلى، صاحب الحل الذى تم الاستقرار عليه لإنهاء أزمة المؤتمرات الصحفية عقب مباريات الدورى العام، والتى تفجرت منذ انطلاق الموسم الحالى بين الأهلى واتحاد الكرة.

وكانت الجبلاية قد أرسلت مؤخرا خطابات إلى ناديى الأهلى والزمالك، لإنهاء أزمة المؤتمرات الصحفية بصفة نهائية عقب مباريات الدورى، حيث تقرر أن تقام المؤتمرات الصحفية عقب مباريات الأهلى على ملعبه بدون أى إعلانات سواء لوكالة الأهرام الراعية للقلعة الحمراء أو لشركة برومو أد الراعية للجبلاية فيما تقام المؤتمرات الصحفية الخاصة بالزمالك على ملعبه فى وجود إعلانات شركتى الجبلاية والقلعة البيضاء فى نفس الوقت.

وكشف مصدر مسئول داخل الجبلاية، أن حسن حمدى هو صاحب هذا الاقتراح، لاسيما مع اقتراب موعد انتهاء مهمته فى وكالة الأهرام للإعلان والتى ستنتهى رسميا فى فبراير المقبل.

كما يأتى هذا الاقتراح بمثابة التعويض للشركة الراعية لاتحاد الكرة، عن الخسائر التى تعرضت لها فى مباراة مصر والبرازيل الودية الأخيرة بالدوحة، حيث خسرت الشركة الراعية مبلغ مليون ونصف المليون جنيه، بعد سماح سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة لجميع القنوات الفضائية بتصوير كواليس المنتخب رغم حق الشركة الراعية للجبلاية فى نقل تلك الكواليس حصريًا وفقا للعقد المبرم بين الطرفين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة