القضاة يقفون على أبواب لجان الوراق بسبب غياب الناخبين

الخميس، 22 ديسمبر 2011 10:47 ص
القضاة يقفون على أبواب لجان الوراق بسبب غياب الناخبين
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"فين الناخبين"، شعار جديد ينادى به مندوبى المرشحين ورؤساء اللجان الفرعية على الأبواب فى انتظار الناخبين للإدلاء بأصواتهم، حيث ما زال الهدوء مسيطرا على اللجان الفرعية للتصويت بالدائرة الخامسة بالوراق فى جولة الإعادة لليوم الثانى من انتخابات مجلس الشعب.

فيما شهدت اللجان الفرعية بالوراق إقبالا ضعيفا جدا مع بدء عملية التصويت فى الساعات الأولى من صباح اليوم وسط تأمينات من قبل قوات الجيش.

وتتمثل المواجهة على مقعد الفئات بين كل من محمود عامر مرشح حزب الحرية والعدالة والدكتور عماد حلبى مرشح حزب النور، بينما يخوض الإعادة على مقعد العمال كل من مصطفى جعفر سلمان مرشح مستقل وأحمد يوسف المستقل على نفس المقعد.

وشهدت اللجان الفرعية تكثيفا من قبل مندوبى المرشحين مع عدم وجود ناخبين ينادون "فين الناخبين"، فى حين يقف القضاة خارج اللجان انتظارا للناخبين، وأكد مندوبو المرشحين المتواجدين بمدرسة النيل الابتدائية بالوراق أن نسبة الإقبال منذ الصباح لا تتجاوز الـ5% وليست فى هذه اللجان الفرعية ولكن فى معظم لجان الوراق.

وواصل أنصار حزب الحرية والعدالة وحزب النور السلفى باللجان الفرعية بمدارس مصطفى كامل ومحمد فريد تأثيرهم على الناخبين للتصويت وظهورهم بكثافة أمام اللجان الفرعية، فيما انتشرت المنتقبات لحث الناخبات على التصويت.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة