انتهاء التصويت بجولة الإعادة بسفارة الرياض وقنصلية جدة

الأربعاء، 21 ديسمبر 2011 08:28 م
انتهاء التصويت بجولة الإعادة بسفارة الرياض وقنصلية جدة صندوق الاقتراع
الرياض (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهت السفارة المصرية بالرياض والقنصلية المصرية العامة بجدة اليوم تلقى المظاريف، سواء بالبريد أو باليد، الخاصة بتصويت الجالية المصرية بالسعودية فى الدوائر التى تدخل جولة الإعادة للمرحلة الثانية من انتخابات مجلس الشعب المصرى.

وذكرت السفارة فى بيان لها أنها ستبدأ عملية الفرز فى وقت لاحق الليلة بإشراف السفير محمود عوف فى الرياض والسفير على العشيرى القنصل العام فى جدة ومشاركة 4 قضاة فى كل من الرياض وجدة، بالإضافة إلى أعضاء السلك الدبلوماسى والعاملين فى السفارة والقنصلية المسموح لهم بالمشاركة فى الفرز وعدد من المتطوعين من أبناء الجالية المصرية ولاسيما من محافظات المرحلة الثانية.

وأشاد السفير المصرى محمود عوف بروح التكاتف والتعاون الحضارية التى سادت خلال المرحلتين الأولى والثانية بين أبناء الجالية من الناخبين والمتطوعين الذين شاركوا فى تسهيل العملية الانتخابية ولجان الفرز والجهد الكبير الذى بذله الجميع من أجل مصر.

وأشار إلى أن السفارة بالرياض والقنصلية بجدة تعملان بكامل طاقتهما لتلقى استفسارات المواطنين، بالإضافة إلى وجود مناوبات على مدار الساعة لتلقى المظاريف والإجابة عن أسئلة المواطنين، كما تم وضع صندوق لتلقى الشكاوى التى يتم تجميعها وإرسالها للجنة العليا.

كانت تعليمات اللجنة العليا للانتخابات فى مصر تقضى بالسماح للسفارات والقنصليات فى الخارج باستقبال الناخبين ومظاريف التصويت فى جولة الإعادة للمرحلة الثانية لمدة ثلاثة أيام اعتباراً من الاثنين 19 ديسمبر والثلاثاء 20 ديسمبر من التاسعة صباحاً وحتى الثانية عشرة ليلاً، واليوم الأربعاء من التاسعة صباحاً حتى بعد ظهر اليوم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة