مجهولون يختطفون تلميذًا بالفيوم ويطلبون فدية 350 ألف يورو

الإثنين، 19 ديسمبر 2011 12:16 م
مجهولون يختطفون تلميذًا بالفيوم ويطلبون فدية 350 ألف يورو اللواء صلاح العزيزى مدير أمن الفيوم
الفيوم رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تكثف الأجهزة الأمنية بالفيوم جهودها للوصول لمختطفى تلميذ بمدرسة نفيسة الحصرى للغات بالفيوم، بعدما اختطفوه من أمام منزله، أثناء ذهابه إلى المدرسة، ثم اتصلوا بأسرته وطلبوا فدية 350 ألف يورو لإعادته.

تلقى اللواء صلاح العزيزى، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من المقدم مصطفى حسن رئيس مباحث قسم الفيوم، بتلقيه بلاغًا من أسرة الطفل عمر أحمد، 12 سنة، تلميذ بمدرسة نفيسة الحصرى للغات بالفيوم، يفيد باختطاف الطفل أثناء ذهابه لمدرسته، صباح أمس، من أمام منزل الأسرة بحى الحادقة بمدينة الفيوم.

وأكد البلاغ أن والدة الطفل قامت بتوديع ابنها فى الصباح، ونزل من منزله لاستقلال أتوبيس المدرسة، وكانت الأم تنظر إلى طفلها من شرفة المنزل فى انتظار استقلاله للأتوبيس، وفوجئت بسيارة ملاكي، رمادية اللون، نزل منها شخص مجهول وقام باختطاف الطفل ووضعه داخل السيارة، وفرت السيارة هاربة، ونزلت الأم تصرخ وحاولت الاستعانة بالمارة فى الشارع، واتصلت بعم الطفل وأقاربه، ولكنها لم تستطع اللحاق بالسيارة أو معرفة مختطفى نجلها.

وبعد اختطاف الطفل بساعات اتصل المختطف وطلب دفع فدية 350 ألف يورو، وعندما ألحت أسرة الطفل على الجانى لسماع صوت نجلهم أسمعهم صوته سريعًا وأغلق الهاتف بعد التشديد عليهم بتجهيز مبلغ الفدية.

تم تحرير محضر بالواقعة تحت رقم 10775 إدارى قسم الفيوم، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق، وطالبت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

وأمر مدير أمن الفيوم بتشكيل فريق بحث بقيادة العميد أحمد نصير، مدير إدارة البحث الجنائى، لسرعة ضبط الجناة.

يذكر أن والد الطفل هو أحد أبناء قرية تطون بمركز إطسا بالفيوم، ويقيم بحى الحادقة، ويرجح أن الجناة على علم بسفره إلى إيطاليا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة