انتهاء دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 10 ديسمبر 2008 02:37 م
انتهاء دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا ليفربول يصل دون أن يتعرض لأى خسارة
دبى - (CNN)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألحق فريق شاختار دونتيسك الأوكرانى أول هزيمة بفريق برشلونة الإسبانى، غير أنها لم تكن كافية للتأهل للدور التالى من بطولة دورى أبطال أوروبا، فى حين فاز روما الإيطالى على بوردو الفرنسى ليرافق تشلسى إلى دور الستة عشر.

وفى مباراة أولى ضمن المجموعة الرابعة، فاز متصدر الدورى الإنجليزى حالياً، فريق ليفربول، على مضيفه الهولندى آيندهوفن بثلاثة أهداف لهدف، بينما انتهت المباراة الأخرى ضمن المجموعة نفسها، والتى جمعت مرسيليا الفرنسى مع أتلتيكو مدريد الإسبانى بالتعادل السلبى, وبذلك يتأهل ليفربول دون أن يتعرض لأى خسارة.

وفى المجموعة الثالثة، لقى برشلونة الإسبانى أول خسارة له ضمن المجموعة وكانت على أرضه ووسط جمهوره أمام شاختار دونتيسك الأوكرانى، بهدفين مقابل ثلاثة أهداف. وفى مباراة أخرى ضمن المجموعة، فاز سبورتينغ لشبونة البرتغالى على مستضيفه بازل السويسرى بهدف نظيف.

وبذلك يتأهل برشلونة، متصدر المجموعة، رغم خسارته، ويرافقه لشبونة البرتغالى إلى دور الستة عشر من بطولة دورى أبطال أوروبا.

أما فى المجموعة الثانية، فقد ثأر باناثينايكوس اليونانى من منافسه القبرصى فماجوستا، وفاز عليه بهدف وحيد، كان كافياً ليتصدر المجموعة على حساب إنتر ميلان الإيطالى الذى خسر أمام مستضيفه الألمانى فيردر بريمن بهدف مقابل هدفين.

ومن المنتظر أن تستكمل اليوم، الأربعاء، باقى مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات فى البطولة، غير أن النتائج كانت قد حسمت فى الجولة الخامسة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة