إقبال كبير على التصويت فى الساعات الأولى بالسويس

الأربعاء، 14 ديسمبر 2011 11:04 ص
إقبال كبير على التصويت فى الساعات الأولى بالسويس المواطنيين اثناء الادلال بصوتهم
السويس – رأفت إدوار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلقت انتخابات مجلس الشعب فى مرحلتها الثانية بالسويس، التى تتكون من دائرة انتخابية واحدة، تضم 68 مركزا انتخابيا بإجمالى 390 لجنة فرعية موزعة على الأحياء الخمسة "الأربعين – الجناين – فيصل – السويس- عتاقة" التى شهدت إقبالا ملحوظا، سواء فى لجان السيدات أو الرجال منذ صباح اليوم واصطف المئات أمام اللجان الانتخابية من الساعة السابعة والنصف وشهدت اللجان الانتخابية تواجدا أمنيا مكثفا وكبيرا من رجال القوات المسلحة والشرطة.

ومن أمام لجنة مدرسة تل القلزم الابتدائية ولجنة مدرسة تل القلزم الإعدادية اصطفت طوابير الناخبين التى وصلت أكثر من 30 مترا فى نظام وسط فرحة المتواجدين من الناخبين لشعورهم أن أصواتهم أصبحت تمثل قيمة كبيرة فى بناء مستقبل مصر.

كما رصدت كاميرا "اليوم السابع" تواجد أنصار حزب النور على بعد حوالى 100 متر، ومعهم أجهزة كمبيوتر محمولة أمام لجنتى تل القلزم الابتدائية والإعدادية، وقالوا إنهم يقدمون خدمة للمواطنين من خلال إرشادهم إلى لجانهم الانتخابية دون قصد الدعاية الانتخابية.

كما تأخر التصويت فى بعض اللجان بعد الساعة الثامنة، منها مدرسة منشية الرجولة الابتدائية لجنة الثانوية القديمة بنات ولجنة مدرستى عمر مكرم والسيدة عائشة بسبب تأخر مندوبى اللجان.

للمشاركة وارسال الفيديوهات والصور والمشاركات فى باب شاهد عيان على موقع الانتخابات TV يمكنك التواصل معنا على البريد التالى
sharek@youm7.com









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة