الشرطة يسعى لاستعادة صدارة الدورى على حساب التليفونات

الأربعاء، 14 ديسمبر 2011 08:43 ص
الشرطة يسعى لاستعادة صدارة الدورى على حساب التليفونات لاعبى اتحاد الشرطة
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف فى الخامسة مساء اليوم، الأربعاء، فريق اتحاد الشرطة نظيره تليفونات بنى سويف فى المباراة المقررة بينهم بإستاد الشرطة فى العباسية ضمن فعاليات الأسبوع السابع من مسابقة الدورى.

يدخل اتحاد الشرطة تلك المواجهة وفى جعبته 11 نقطة جمعها من ثلاثة انتصارات وتعادلين، فى حين لم يخسر النادى العسكرى حتى الآن، ويحاول حلمى طولان المدير الفنى للفريق اقتناص نقاط المباراة الثلاثة للعودة إلى صدارة جدول المسابقة مناصفة مع الأهلى الذى تأجلت مباراته فى هذا الأسبوع أمام الإسماعيلى لدواعٍ أمنية.

علم "اليوم السابع" أن طولان سيعتمد على تشكيلته الأساسية التى خاض بها معظم مباريات الفريق منذ انطلاق الدورى بالاعتماد على أحمد سعد فى حراسة المرمى وأحمد دويدار، وحسام عبدالجواد فى الخط الخلفى وخالد قمر والنيجيرى أرمنت فى الخط الهجومى للفريق العسكرى.

فى المقابل يسعى حمزة الجمل المدير الفنى للتليفونات للخروج بأى نتيجة إيجابية للدخول بشكل أكبر فى المنطقة الدافئة من جدول المسابقة بعد وصول الفريق للنقطة التاسعة فى الدورى.

يعلم الجمل صعوبة تلك المباراة لاسيما وأنها أمام فريق ينافس على صدارة الدورى، لذا فقد قام بشحذ همم لاعبيه وحذرهم من خطورة لاعبى الشرطة.

من المقرر أن يعتمد حمزة الجمل على نجمه وهداف الفريق أحمد شكرى العائد من المشاركة فى البطولة الأفريقية تحت 23 سنة والتى انتهت مؤخرا بالمغرب، وحصل فيها المنتخب الأوليمبى على المركز الثالث وتأهل لأولمبياد لندن 2012.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة