القناطر الخيرية تستقبل نصف مليون زائر

الإثنين، 08 ديسمبر 2008 02:35 م
القناطر الخيرية تستقبل نصف مليون زائر القناطر الخيرية .. المتنزه الرئيسى فى الأعياد
القليوبية ـ محمد جعفر وحسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتضنت القناطر الخيرية آلاف المواطنين فى أول أيام عيد الأضحى، حيث أكدت نجوى العشيرى رئيس مدينة القناطر الخيرية، أن الخطة التى أقرها المستشار عدلى حسين محافظ القليوبية، أتت بثمارها وحققت الأمن والآمان لرواد الحدائق والمتنزهات، فقد شوهدت أعداد كبيرة من السياح الأجانب والعرب يشاركون المسلمين فى العيد، مشيرة إلى أن هذا يرجع إلى أعمال التطوير المستمر فى الحدائق والمتنزهات.

وأشار اللواء محمد الفخرانى مدير أمن القليوبية، أن الخطة الأمنية والمرورية حققت الهدف المرجو منها فى أول أيام العيد، حيث لم يحدث ما يعكر صفو الزائرين حتى الآن، بفضل التواجد فى كل الأماكن المزدحمة مثل القناطر الخيرية وكورنيش النيل ببنها، وكذلك الطريق الزراعى السريع ابتداءً من مدينة شبرا الخيمة، حتى آخر حدود مدينة بنها.

من جانبه قال الدكتور ممدوح خلاف وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، إنه حتى الآن لم تتلق المستشفيات أو الإسعاف أى حوادث، سواء حالات تسمم غذائى أو حوادث طرق، منوهاً إلى أن جميع المستشفيات على استعداد لاستقبال أى حالات طارئة.

وأشار المهندس عبد الله عميش رئيس مدينة بنها، أن كورنيش النيل ببنها استقبل أكثر من 10 آلاف مواطن من المدينة وقوسنا، يستمتعون بالعيد، وفتحت دور السينما أبوابها منذ الصباح الباكر وكان لها نصيب الأكبر من الزائرين, وكذلك الدرجات النارية والخيول.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة