تعاون بين ماستركارد وويسترن يونيون لتعزيز نمو نظم الدفع الإلكترونية

الأحد، 11 ديسمبر 2011 07:32 م
تعاون بين ماستركارد وويسترن يونيون لتعزيز نمو نظم الدفع الإلكترونية حكمت إرسك الرئيس والمدير التنفيذى لويسترن يونيون
كتب أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت ماستركارد وشركة ويسترن يونيون عن توقيع اتفاقية عالمية ستؤدى إلى جعل المدفوعات الإلكترونية، والتى تشمل بطاقات الدفع المسبق والتحويلات المالية، أكثر كفاءة وملاءمة للمستهلكين فى كافة أنحاء العالم.

وستوفر ويسترن يونيون وماستركارد ميزة تبسيط عملية تحويل الأموال للمستهلكين من خلال التشغيل المشترك لشبكاتهما الإلكترونية، حيث سيتمكن المستهلكون الذين يستخدمون خدمة ويسترن يونيون للتحويلات المالية من إجراء تحويلاتهم بالتوجه مباشرة لماستركارد.

كما سيتمكن الراغبون فى إرسال أموال، من دفع تحويلاتهم المالية باستخدام بطاقة أو حساب تدعمه ماستركارد ،ونقل الأموال عبر موقع وكيل ويسترن يونيون المشارك فى البرنامج.

وقال حكمت إرسك، الرئيس والمدير التنفيذى لويسترن يونيون، "هذه الاتفاقية ستوفر قاعدة لتحويل خدمات الدفع المسبق إلى مستوى عالمي، وسنوفر مزيد من الخيارات للمستهلكين فى العالم من خلال الدمج بين شبكة حلول التحويلات المالية التابعة لويسترن يونيون وشبكة المدفوعات الالكترونية العالمية التابعة لماستر كارد.

من جهته، قال أجاى بانجا، الرئيس والمدير العام لماستركارد معلقاً، "الهدف الرئيسى من هذه الشراكة العالمية هو أن نوفر للمستهلكين خدمات مالية أفضل وخيارات إضافية للدفع الالكترونى بحيث تسهم فى تحسين حياتهم اليومية. إننا نتطلع لتقديم كافة المزايا التى ستوفرها هذه الشراكة للمستهلكين فى كافة أنحاء العالم."

وتتعاون ماستر كارد وويسترن يونيون منذ عام لتوفير خدمات البطاقات مسبقة الدفع. وهذه العلاقة العالمية الموسعة تجعل من ماستر كارد العلامة التجارية المفضلة لبرامج الدفع المسبق التى ترعاها ويسترن يونيون فى أنحاء مختلفة من العالم، كما تجعل من ويسترن يونيون المزود المفضل لخدمات التحويلات المالية لماستركارد التى ستتمكن من الوصول إلى شبكة عالمية لتحويل الأموال وشحن بطاقات الدفع المسبق. وسيتمكن حاملو بطاقات الدفع المسبق من ويسترن يونيون وماستركارد من إعادة شحن بطاقاتهم فى مواقع الشحن التابعة لماستركارد (rePower) وكذلك فى مواقع وكلاء ويسترن يونيون المشاركين فى البرنامج.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة