إصابة 3 فى معركة بالدقهلية بسبب التنافس على عمودية قرية شنفاس

الأحد، 11 ديسمبر 2011 12:50 م
إصابة 3 فى معركة بالدقهلية بسبب التنافس على عمودية قرية شنفاس صورة أرشيفية
الدقهلية - صالح رمضان وشريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تظاهر المئات أهالى قرية شنفاس مركز أجا بالدقهلية أمام مركز شرطة أجا، بعد إصابة ثلاثة مواطنين من أهالى القرية فى مشاجرة كان أحد أطرافها العمدة وأولاده وبين أنصار عائلة عوض المنافسة على المعمودية.

وطالب المتظاهرون بالقبض على العمدة ومنعه من ممارسة مهام العمودية، وهددوا بالتصعيد إذا لم يتم فصله والتحقيق معه وحبسه طبقا للقانون هو وأولاده، ورددوا هتافات "الشعب يريد عمدة جديد".

تلقى اللواء عمر عبد اللطيف، "مدير أمن الدقهلية"، إخطاراً من مستشفى أجا المركزى بوصول كل من "محمد أحمد السطوحى"، 33 سنة موظف، مصابا بعدة طعنات بالفخذ الأيسر والقدمين وزوج شقيقته "إمام إبراهيم عبد الحميد"، 36 سنة عامل، مصابا بجرح قطعى فى فروة الرأس و"محمد محيى الدين سلميان"، 16 سنة نجل عمدة قرية شنفاس، وبه بعض السحجات.

وأكدت تحريات المباحث المبدئية أن سبب المشاجرة مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات سابقة بين عمدة القرية "محيى الدين سليمان العزب"، 55 سنة، وبين الشحات حلمى عوض المنافس على عمودية القرية، وأن المصابين من أنصار الطرف الأخير ولديهم قطعة أرض بجوار منزل العمدة ووقعت مشادة كلامية بينهم قام على إثرها العمدة وأولاده "سليمان" 26 سنة موظف و"محمد" 16 سنة المصاب و"عزب" و"أحمد" بالاعتداء عليهم بواسطة استخدام الأسلحة البيضاء والعصى.

توجهت أعداد كبيرة من قوات الأمن والمباحث للسيطرة على زمام الأمور بالقرية، بعد أن تظاهر عدد كبير من الأهالى ولمنع الاحتكاك بين عائلة العمدة والطرف الآخر.

تم التحفظ على العمدة وابنيه الآخرين "سليمان" و"محمد"، بينما فرّ نجلاه "عزب" و"أحمد" عقب الحادث.. تم تحرير المحضر رقم 25705 جنح لسنة 2011 أجا وباشرت النيابة العامة برئاسة شادى الشاذلى التحقيق فى الحادث.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة