القبض على عصابة خطف حقائب السيدات بحلوان

الخميس، 08 ديسمبر 2011 02:07 م
القبض على عصابة خطف حقائب السيدات بحلوان اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على 3 سائقين توك توك، أثناء محاولتهم خطف حقيبة يد من إحدى السيدات، إلا أن حظهم العاثر أوقعهم فى الاصطدام بسيارة أثناء هروبهم، حتى تمكن رجال الشرطة من القبض عليهم، واعترفوا بارتكاب الواقعة.

تلقى اللواء محسن مراد مساعد وزير الداخلية إخطارا من قسم شرطة حلوان يفيد أنه أثناء المرور لملاحظة الحالة الأمنية بمناطق حلوان وتحديدا بشارع صالح صبحى، سمعت القوة الأمنية صوت استغاثة من إحدى السيدات، وعندما توجه الضابط لاستطلاع الأمر، ونجدتها، تبين قيام ثلاثة أشخاص يستقلون توك توك بخطف حقيبة يد "فريدة.خ.ا" (50 سنة) ربة منزل ومقيمة حلوان، وأثناء محاولتهم الفرار من ملاحقة الضابط لهم اصطدموا بإحدى السيارات المارة بالطريق، وتمكن الضابط من ضبطهم.

وتبين أن المتهمين، هم: كل من "عمرو.م.م" (15 سنة) سائق توك توك، و"شحاتة.أ.ش" (15 سنة) سائق توك توك، و"نبيل.م.أ" (15 سنة) سائق توك توك ومقيمون المعادى.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لمرورهم بضائقة مالية، وعللوا حدوث إصابتهم نتيجة اصطدامهم بالسيارة أثناء هروبهم من ملاحقة قوة شرطة النجدة، وأضاف الثانى أن العربة ملك أحد أصدقائه بمنطقة طره ويدعى شحات.

تم تحرير المحضر رقم 20784 / 2011م جنح حلوان، وتم إحالتهم للنيابة لمباشرة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة