"الاتحاد المصرى العربى" يحصل على أحكام قضائية تثبت التلاعب بفرز الأصوات

الخميس، 08 ديسمبر 2011 12:58 م
"الاتحاد المصرى العربى" يحصل على أحكام قضائية تثبت التلاعب بفرز الأصوات عمر المختار صميدة رئيس حزب الاتحاد المصرى العربى
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عمر المختار صميدة، رئيس حزب الاتحاد المصرى العربى، أن الحزب نجح فى الحصول على أحكام قضائية تثبت حدوث تلاعب فى نتائج فرز الأصوات فى الدائرة الثانية بالفيوم، والدائرة الأولى بالإسكندرية، حيث اكتشف الحزب بطلان 28 ألف صوت من خلال "التعليم المزدوج" على بطاقات الترشح التى تعود معظمها إلى مرشح الحزب بالفيوم.
وأشار "صميدة" إلى أن الحزب خاض الانتخابات بمحافظة بورسعيد، ولكنه لم يوفق إلا بالحصول على 6 آلاف صوت بقائمة الحزب، ويعود ذلك إلى أن مرشحى الحزب كانوا من جنوب المحافظة وخارج نطاق المدينة.

وأضاف "صميدة" أن الحزب تقدم برفع طعون انتخابية ضد اللجنة العليا للانتخابات على إعلان نتائج الانتخابات، وفرز الأصوات فى كل من الفيوم والإسكندرية، وأضاف "صميدة" أنه سيخوض الانتخابات البرلمانية للمرحلة الثانية بمحافظة الشرقية من خلال قائمتين إحداهما فى شمال الشرقية والأخرى جنوب الشرقية، فضلا عن تقدم الحزب بقائمة من مرشحين على المقاعد الفردية، بالإضافة إلى قائمة الحزب بالإسماعلية، أما فى البحيرة سيخوض الحزب العملية الانتخابية من خلال 6 مرشحين على المقاعد الفردية، وبالنسبة لمحافظتى الجيزة وأسوان سيخوض الحزب بمرشحين فى كل منهما.

وأوضح "صميدة" أن البرامج الانتخابية لمرشحين الحزب تعمل على إيجاد حلول عملية للمشاكل التى يعانى منها أهالى المناطق الواقعة فى دوائر المرشحين. وتابع "صميدة" أن الحزب يكثف من جولاته الانتخابية فى مختلف الدوائر بالمحافظات فى المرحلة الثانية التى ستنطلق الأربعاء القادم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة