"المقاولات المصرية" تقرر حل وتصفية فرعها بالجزائر

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2011 06:37 م
"المقاولات المصرية" تقرر حل وتصفية فرعها بالجزائر البورصة المصرية
كتبت دعاء غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة المقاولات المصرية "مختار إبراهيم"، إحدى الشركات التابعة لقطاع التشييد ومواد البناء بالبورصة المصرية، عن قرار مجلس إدارتها بالموافقة على حل وتصفية فرع الشركة بدولة الجزائر الديمقراطية الشعبية، وقفل الأرصدة المدينة والدائنة بحسابات المركز الرئيسى للشركة.

ولفتت الشركة فى بيان لها اليوم الثلاثاء، إلى أنها لم تقم بإبلاغ إدارة البورصة بذلك القرار، الذى تم اتخاذه خلال اجتماع مجلس الإدارة المنعقد فى 16 نوفمبر الماضى، فى حينه، سهواً منها.

وقررت إدارة البورصة، استمرار إيقاف التداول على أسهم شركة المقاولات المصرية "مختار إبراهيم"، فى 4 ديسمبر الجارى، لحين إرسال القوائم المالية (داخل الجمهورية وداخل وخارج الجمهورية) عن السنة المالية المنتهية فى 30 من يونيو الماضى.

وأشارت البورصة فى بيان لها، إلى أنها قامت بذلك الإجراء، نظراً لقيام الشركة بنشر دعوة الجمعية العامة العادية لها، لاعتماد القوائم المالية عن السنة المالية المنتهية فى 30 يونيو 2011.

وكان مجلس إدارة الشركة قد أعلن موافقته على نتائج أعمال الشركة عن الفترة المالية المنتهية فى 30 يونيو 2011، التى كشفت عن تحقيق صافى ربح بعد احتساب الضرائب قدره 81.67 مليون جنيه، مقابل مبلغ 196.514 مليون جنيه، المحقق عن الفترة المماثلة من العام الماضى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

كنت محاسب بشركة قطاع الاحتياجات ومؤسس جروب ( شركة المقاولات المصرية - مختار إبراهيم ) والم

سهواً منها.

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن الشهيد الجزائري

لا نريد عندنا منافقين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة