مواطنون يتظاهرون أمام محافظة الدقهلية احتجاجا على وقف حصتهم من الخبز

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2011 04:42 م
 مواطنون يتظاهرون أمام محافظة الدقهلية احتجاجا على وقف حصتهم من الخبز جانب من الوقفة الاحتجاجية
الدقهلية - صالح رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تظاهر العشرات من أهالى قرية 30 بصار القديمة التابعة للوحدة المحلية للحفير والأمل مركز بلقاس أمام مبنى محافظة الدقهلية اليوم الثلاثاء، للمطالبة بحصتهم من الخبز ورددوا الهتافات "إحنا جعانين، إحنا جعانين" و"يا محافظ أنت فين إحنا هنا جعانين".

جاء ذلك بعد أن ذهبوا صباح اليوم، للحصول على حصتهم من الخبز المقررة والتى يتم صرفها من أحد المخابز بقرية 30 بصار الجديدة، إلا أن مندوب التوزيع رفض تسليم المواطنين حصتهم المعتادة وقدرها 2200 رغيف واستعان ببعض البلطجية لتخويفهم.

وأكد العربى محمد الطاهر "مدرس" أننا ذهبنا إلى الوحدة المحلية، وقال لنا المسئولون إننا ليس لنا حصة علما بأننا نحصل على حصتنا منذ صدور قرار توزيع الخبز من منافذ التوزيع ونعتمد على تلك الحصة اعتمادا كليا، خاصة أن معدل كل أسرة 10 أرغفة كل يوم، كما تعنت معنا مسئولون التموين، لأننا سبق وأن قمنا بشكواهم إلى المحافظ وبعدها كان يأتى لنا الخبز لا ترضى الحيوانات أن تأكله.

وقال على أحمد بغدادى "فلاح" إننا ندفع كل شهر 820 جنيها للمجلس المحلى مقابل التوزيع رغم أنهم لا يقومون بالتوزيع وإنما أهالى القرية ولم نستلم قسيمة للدفع.


وتمكن بعض المواطنين من تقديم شكوى إلى الحاكم العسكرى وقرروا الاعتصام بالمحافظة إلى أن يحضر اللواء صلاح الدين المعداوى لتقديم شكوى له .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة