طرح كتاب لإدارة البيانات الرئيسية للمبتدئين

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2011 08:04 ص
طرح كتاب لإدارة البيانات الرئيسية للمبتدئين جيجنيش شاه، الكاتب المساعد ونائب رئيس قسم حلول ومنتجات البنى التحتية للأعمال بـ"سوفت وير إيه.جى"
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت "سوفت وير إيه جى" عن نشر كتاب إدارة البيانات الرئيسية عن طريق العمليات للمبتدئين، ويركز على مقاربة فريدة لتعلم إدارة البيانات الرئيسية باسم "إدارة البيانات الرئيسية عن طريق العمليات".

يأتى هذا الأسلوب ليضع إدارة البيانات الرئيسية بأهم أولويات الأعمال ويوحد مدراء الأعمال وتكنولوجيا المعلومات فى سعيهم لتحقيق هدف الحصول على بيانات رئيسية عالية الجودة.

كما يشرح الكتاب التقنيات التقليدية فى إدارة البيانات الرئيسية ويطرح حلاً أفضل للحصول على قيمة أعمال حقيقية، ويشرح بالتفصيل الركائز الثلاثة لمقاربة "إدارة البيانات الرئيسية عن طريق العمليات".

وقال جيجنيش شاه، الكاتب المساعد ونائب رئيس قسم حلول ومنتجات البنى التحتية للأعمال بـ"سوفت وير إيه.جى"، يكشف هذا الكتاب الخرافات التقنية ويشرح منهجيات جديدة تربط إدارة البيانات الرئيسية مباشرة بالفعالية والربحية.

وأضاف أن الشركات أدركت الحاجة لبيانات توافقية ونظيفة، إلا أنها تكافح فى سعيها لتشغيل برامج إدارة البيانات الرئيسية وإثبات قيمتها، لمقاربتها لإدارة البيانات الرئيسية من منظور تقنى بحت يتركز على تحسين نوعية البيانات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة