عسكرى سورى منشق ينفى وجود مقاتلين من الثوار الليبيين فى بلاده

الإثنين، 05 ديسمبر 2011 10:13 ص
عسكرى سورى منشق ينفى وجود مقاتلين من الثوار الليبيين فى بلاده  صورة أرشيفية
الجزائر (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى النقيب عمار الواوى أمين سر المجلس العسكرى للجيش السورى الحر وقائد كتيبة الأبابيل أن يكون المجلس العسكرى السورى استقبل مقاتلين ليبيين للمشاركة معهم فى مقاتلة قوات بشار الأسد.

وقال النقيب عمار الواوى فى تصريحات لصحيفة "الشروق" الجزائرية الصادرة صباح اليوم الاثنين، إن الأخبار التى أوردتها بعض وسائل الإعلام العربية والمتعلقة بدخول أفراد وقيادات عسكريين من المجلس الانتقالى الليبى إلى الأراضى السورى للعمل مع الجيش السورى الحر، للقتال ضد نظام بشار الأسد "معلومات غير صحيحة".

مشيرا إلى أن هذه المعلومات يقوم الإعلام السورى بالترويج لها من أجل أن "يغطى على ما جلبه نظام الأسد من الحرس الثورى الإيرانى وعناصر من فيلق بدر وجيش المهدى من قبل مقتدى الصدر فى العراق، وعناصر من حزب الله وحركة أمل فى لبنان".

وأضاف، أن زعيم حزب الله حسن نصر الله أعلن مؤخرا وقوفه الكامل هو وحركة أمل بجانب نظام الأسد.

حول رأى المجلس العسكرى ومنه الجيش السورى الحر بخصوص تصريحات رئيس المجلس الوطنى السورى برهان غليون مؤخرا القاضية بقطع علاقة "سوريا ما بعد الرئيس بشار الأسد مع كل من حزب الله وإيران وحماس، قال عمار الواوى "إن الجيش السورى الحر جيش سورى يدافع عن شعبه ووطنه وما صرح به برهان غليون كان كمجلس وطنى ونحن ليس لنا علاقة بالسياسة، بل ما يقترحه الشعب سنكون معه وأى شىء يقرره الشعب سننفذه له من منطلق واجبنا الوطنى".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد رمضان/أعلامى مقيم بالاسكندرية

( عدد 600 مقاتل من الثوار الليبيين فى سوريا)

عدد الردود 0

بواسطة:

سوري حر

الخيانة

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف

الخونة اصبحوا أبطال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة