تظاهر أهالي قرية "شنواي" أمام ديوان "المنوفية" بسبب نقص الغاز

الخميس، 01 ديسمبر 2011 03:20 م
تظاهر أهالي قرية "شنواي" أمام ديوان "المنوفية" بسبب نقص الغاز جانب من مظاهرة أهالى شنواى
المنوفية محمود نبوي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرار لمسلسل نقص اسطوانات الغاز بالمنوفية تظاهر أهالي قرية شنواى بمركز أشمون أمام ديوان عام محافظة المنوفية احتجاجا على نقص اسطوانات الغاز بالقرية منذ شهرين.

وأكد الأهالي أن تعداد سكان القرية 11 ألف نسمة وأن القرية ليس بها مستودع لاسطوانات الغاز، موضحين أن القرية لا تخضع لأي رقابة تموينية مشيرين إلى سوء حالة رغيف الخبز.

ورددوا هتافات من بينها "واحد اتنين.. المحافظ فين" مطالبين بإصدار قرار بتخصيص قطعة أرض لعمل مستودع بالقرية ومجازاة مفتشي التموين لتقاعسهم عن القيام بعملهم فى التفتيش على المخابز بالقرية مما أدى إلى سوء حالة رغيف الخبز.

فيما تجمهر نحو 300 من أهالي قري مركز ومدينة قويسنا حاملين اسطوانات الغاز حول سيارة نقل محملة بالاسطوانات ومعطلة بميدان سليمان باشا بمدينة قويسنا وأجبروا سائقها على تغيير الاسطوانات الفارغة لهم مما أدى إلى تعطل حركة طريق قويسنا شبين الكوم لمدة ساعة .

وتلقى اللواء شريف البكباشي مدير امن المنوفية إخطارا من العميد هاني عبد الله وكيل المباحث الجنائية يفيد بتجمهر نحو 300 شخص من أهالي قرى مركز ومدينة قويسنا أمام السيارة رقم م.ب.ا 368 نقل، والمحملة بنحو 650 اسطوانة غاز أثناء توجهها من مصنع بتروجاس بالمنطقة الصناعية إلى أحد المستودعات، وإجبار سائقها على تغيير الاسطوانات من السيارة مباشرة مما أدى إلى تعطل حركة السير ساعة كاملة، فتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة