إصابة 9 أشخاص فى معركة بالأسلحة النارية بين عائلتين بالأقصر

الخميس، 01 ديسمبر 2011 02:20 م
إصابة 9 أشخاص فى معركة بالأسلحة النارية بين عائلتين بالأقصر أحمد ضيف صقر مدير أمن الأقصر
الأقصر - مصطفى جبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب مساء أمس 9 أشخاص فى معركة بالأسلحة النارية بين عائلتى "الرشايدة" و"الخلفا" بسبب خلاف على أسبقية المرور، بقرية الرزيقات بمدينة أرمنت غرب الأقصر.

تلقى اللواء أحمد ضيف صقر، مدير أمن الأقصر، إخطارا بالواقعة من العميد عصام ياسينن مأمور مركز أرمنت، وتبين من تحريات العميد أحمد عبد الغفار مدير إدارة البحث، أن المشاجرة اندلعت بسبب خلاف بين أفراد العائلتين على أسبقية مرور سيارة نقل تابعة لعائلة الرشايدة، عربة كارو تابعة لعائلة الزعايمة.

وتسببت المعركة فى إصابة 9 أشخاص من الطرفين منهم 6 من عائلة "الزعايمة"، وهم عبد الباقى إبراهيم أحمد (35 سنة)، وحاصل على معهد خدمة اجتماعية، ومصاب بطلقات نارية فى الرأس والجبهة والرقبة والحاجب، وأحمد طه خضرى (38 سنة) لا يعمل ومصاب بطلق نارى فى الرأس، وحمدى مرتضى محمد (23 سنة) حاصل على دبلوم زراعة ومصاب بطلق نارى فى الرأس والكتف الأيمن والوجه، وعبد الغنى أحمد محمد (43 سنة) مصاب بطلقات ناريه فى الوجه والأذن اليمنى والكتف، وموسى محمود أحمد (29 سنة) حاصل على دبلوم صنايع ومصاب بكسر فى الذراع الأيسر، وعبد الكريم يوسف على (22 سنة) مزارع ومصاب بجرح قطعى بالرأس.

كما أصيب 3 أشخاص من عائلة "الرشايدة" وهم خالد أحمد نصر الدين 8 سنوات طالب بالابتدائى ومصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، وعبد السلام السنوسى موسى (53 سنة) سائق ومصاب بكدمات بالذراع الأيسر، وأحمد عبد السلام (20 سنة) فلاح ومصاب بجرح قطعى فى الرأس بطول 8 سم.

تم القبض على المصابين من الطرفين، ونقلهم إلى مستشفى الأقصر الدولى، وتم تحرير محضر تحت رقم 7718 جنح مركز شرطة أرمنت، وأخطرت النيابة ليتولى معتز ربيعى مدير النيابة التحقيق تحت إشراف المستشار محمد فهمى المحامى العام لنيابات الأقصر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة