إخوان الإسكندرية يتهمون السلفيين بالدعاية داخل اللجان

الإثنين، 28 نوفمبر 2011 01:32 م
إخوان الإسكندرية يتهمون السلفيين بالدعاية داخل اللجان صورة أرشيفية
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر المركز الإعلامى لجماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية تقريرا استرشاديا عن متابعة الانتخابات بالمحافظة، مؤكدا على بدء عملية الاقتراع بعد 20 دقيقة من مرور الوقت فى مدرسة طارق بن زياد بدائرة المنتزه بسبب تأخر كثير من المندوبين عن اللجان الشعبية، كما أشار إلى تنظيم حركة الناخبين بدائرة المنتره بالتعاون مع قوات الجيش.

ولفت المركز إلى أن مراسلى موقع - أنا السلفى - يدخلون مدرسة جميلة أبو حريد لإجراء حوارات دعائية لحزب النور، ومندوبو حزب الإصلاح والتنمية يوزعون دعاية انتخابية داخل لجان المدرسة بالمخالفة للقانون.

كما رصد المركز تأخر فتح باب التصويت بمدرسة عبد القادر أبو عقادة بالعوايد حتى الساعة 9.45، وأضاف أن القاضى أرجع السبب لعدم توفير وزارة الداخلية سيارات كافية لنقل الاستمارات، إضافة إلى أن أنصار حزب النور بالرمل يجمعون الناخبين داخل سيارات أجرة لتوصيلهم للجان الانتخابية.

وأشار التقرير إلى تأخر فتح لجنة مدرسة أحمد طلعت بمحرم بك بسبب تغيب القاضى حتى التاسعة والنصف صباحا، وغياب المندوبين عن لجنة مدرسة بورسعيد، ومنع القنوات الفضائية من التغطية الإعلامية بالإبراهيمية برغم وجود تصاريح، وتحايل بعض أنصار المرشح عفت السادات على القانون بارتداء قمصان تحمل صورته ورمزه الانتخابى داخل اللجان.

وأشار التقرير إلى أنه تم رصد مندوبين لحزب النور باللجنة الانتخابية 59 و 60 بمدرسة المرصد إعدادية بنات بالمنشية يقومون بتوزيع دعاية انتخابية داخل لجنة دون أن يمنعهم القاضى أو الأمن من القيام بذلك .


موضوعات متعلقة..

◄إقبال كثيف على التصويت بشبرا ومندوبو الإخوان يتمركزون أمام اللجان
◄"الحرية والعدالة" بمنشأة ناصر يشكل لجانا شعبية لتأمين الانتخابات
◄وزير التضامن يغادر لجنة الانتخاب بدون التصويت لتأخر الموظفين
◄ناخبون يغلقون لجان مدينة نصر والقللى لوجود استمارات غير مختومة
◄منظمات أمريكية ودنماركية وبولندية وتركية وعربية تراقب الانتخابات
◄بالصور .. بطاقات التصويت ملقاة فى شوارع القاهرة
◄عتمان: المشير يتابع الانتخابات من غرفة عمليات القوات المسلحة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة