عادل حمودة يدلى بصوته بمدرسة مصر الجديدة الإعدادية بنات

الإثنين، 28 نوفمبر 2011 10:01 ص
عادل حمودة يدلى بصوته بمدرسة مصر الجديدة الإعدادية بنات الكاتب الصحفى عادل حمودة رئيس تحرير جريدة الفجر
كتب على حسان أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الكاتب الصحفى عادل حمودة، رئيس تحرير جريدة الفجر، والذى أدلى بصوته بمدرسة مصر الجديدة الإعدادية بنات، أن هناك تنظيما جيدا من قبل القوات المسلحة والقضاة والشرطة داخل اللجان الانتخابية، إلا أن هناك مشكلة واحدة وهى تأخر مندوبى المرشحين داخل لجنتى 9 و10، 15 و16، بالمدرسة، وهو ما تسبب فى تأخر فتح باب التصويت حوالى ساعة وربع الساعة، مما أثار غضب الكثير من الناخبين، خصوصا كبار السن منهم.

وأرجع حمودة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، سبب تأخر فتح باب التصويت وتأخر مندوبى المرشحين، إلى أمرين، الأول هو أن عدد الدوائر كثيرة جدا نظرا لاتساع الدوائر وعدم قدرة المرشح على توفير مندوبين داخل كل لجنة، والأمر الثانى هو أن هناك مرشحين من تيارات معين يريدون إفشال العملية الانتخابية.

وحول إصرار كبار السن على الإدلاء بأصواتهم، أكد حمودة أن هذا يدل على حرصهم على المشاركة فى بناء مستقبل البلد ومستقبل أبنائهم، بالإضافة إلى خوفهم من سيطرة تيار معين على الحياة السياسية، خصوصا بدائرة مصر الجديدة، مستبعدا أن يكون حرصهم من دفع الغرامة.


موضوعات متعلقة..


◄والدة خالد سعيد تدعو لمقاطعة الانتخابات
◄وزير التضامن يغادر لجنة الانتخاب بدون التصويت لتأخر الموظفين
◄عمرو موسى يصل لمقر لجنته ويقف فى طابور مكون من 200 مواطن

◄بدء فرز أصوات المصريين بالخارج فى مقر وزارة الخارجية
◄إقبال كثيف على التصويت بشبرا ومندوبو الإخوان يتمركزون أمام اللجان
◄السفيرة الأمريكية: أدعو كل المصريين لاختيار قادتهم

◄فتح مراكز الاقتراع فى أول انتخابات برلمانية بعد الثورة
◄حقوقيون: ياريت مبارك يصوت فى الانتخابات لنثبت للعالم مصداقيتنا.. قانونيون: الدستور يكفل حقه فى الانتخاب، لكن التطبيق الفعلى غير ممكن.. وقضاة: خروجهم من محبسهم للتصويت يتطلب مرسوماً بقانون من "العسكرى"
◄محافظو المرحلة الأولى للانتخابات: مد فترة التصويت يسمح لعدد كبير من الناخبين بالإدلاء بأصواتهم.. والفيوم: "قمنا بتعديل خطة التأمين فور صدور المرسوم من العسكرى".. واللجان الشعبية تنظم حملات توعية











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة