مصرع شخص وإصابة آخر فى سطو مسلح على سيارة "دواجن" بأكتوبر

الإثنين، 28 نوفمبر 2011 09:59 ص
مصرع شخص وإصابة آخر فى سطو مسلح على سيارة "دواجن" بأكتوبر صورة أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى ومى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فتح مسلحون الرصاص على سيارة نصف نقل محملة بالدواجن أثناء سيرها على الطريق الصحراوى بمدينة السادس من أكتوبر، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة السائق بطلق خرطوش نقل على إثره إلى المستشفى، بينما استولى المتهمون على مبالغ مالية من الضحايا ولاذوا بالفرار.

البداية كانت بتلقى اللواء عابدين يوسف مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطاراً من العميد خالد أبو الفتوح مأمور قسم شرطة أول أكتوبر، بتعرض سيارة نصف نقل لعملية سطو مسلح أثناء سيرها على الطريق الصحراوى بمدينة السادس من أكتوبر.

انتقل المقدم هانى درويش رئيس مباحث قسم أول أكتوبر إلى مكان الواقعة، وتبين أنه أثناء سير السيارة النصف نقل المحملة بكميات كبيرة من الدواجن على الطريق الصحراوى، فوجئ سائقها بمسلحين يحاولون ايقاف السيارة، إلا أنه لم يعبأ بهم، فطاردوه بسيارة نصف نقل وفتحوا الرصاص على سيارة الدواجن بطريقة عشوائية، وسط حالة من الذهول والخوف أصابت سائقى السيارات على نفس الطريق.

وأسفر الحادث عن مقتل عامل كان يجلس بجوار السائق، بعدما أصيب بعدة طلقات نارية اخترقت جسده، كما أصيب السائق بطلق خرطوش فى الصدر، نقل على إثره إلى المستشفى، فيما استولى المتهمون على مبالغ مالية كبيرة من الضحايا ولاذوا بالهرب.

تم تشكيل فريق بحث من رجال المباحث قاده اللواء فايز أباظة مدير المباحث الجنائية والعميد مجدى عبد العال مفتش مباحث أكتوبر، بإشراف اللواء كمال الدالى مدير مباحث الجيزة، للتوصل إلى هوية الجناة، عن طريق فحص العناصر الإجرامية والمسجلون خطر والهاربون من أحكام قضائية لكشف غموض الواقعة.

تم إخطار نيابة حوادث جنوب الجيزة حيث انتقل محمود الطماوى وكيل النيابة لمعاينة مكان الحادث حيث عثر على مجموعة من فوارغ الطلقات النارية، وبإخطار المستشار هانى عبد التواب رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة صرح بدفن جثة المتوفى وطلب التقرير الطبى عن المصاب، واستعجل تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة