فنانون يسخرون على تعيين الجنزورى رئيسا للوزراء

الأحد، 27 نوفمبر 2011 07:01 م
فنانون يسخرون على تعيين الجنزورى رئيسا للوزراء الفنان حمزة نمرة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ما أن انتشرت أنباء تعيين كمال الجنزورى رئيسا للوزراء حتى تباينت الآراء حول هذا التعيين على صفحات التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك وتويتر ومن بين أهم التعليقات التى شهدها تويتر بتلك المناسبة كانت لكل من الفنان حمزة نمرة والفنان نبيل الحلفاوى والمخرج عمرو سلامة.

الفنان الكبير نبيل الحلفاوى أعلن أنه ضد اختيار الجنزورى معللا ذلك بأنه بعيد عن ممارسة السياسة منذ فترة طويلة على الرغم من كفاءته.

المخرج عمرو سلامة اختار السخرية من تعيين سياسى طاعن فى السن وأخذ فى كتابة العبارات الساخرة تدل على عودة البلاد للوراء وكتب: "شوفت إمبارح فيلم لعادل أدهم ووردة" و"المفروض فعلا بصراحة كفاية أسامى المجعلصة، إحنا فى زمن وائل فعلا وجيل وائل اللى عمل الثورة ويستحق يديرها، وائل غنيم، خليل، عبد الفتاح، قنديل" و"الجنزورى عقاب نستحقه بعد أن اغتالت الثورة كل من رموزها وانتقدته أكثر من انتقاد الفلول له، لم تكن مع أخوها على ابن عمها أو حتى على الغريب".

أما المطرب حمزة نمرة فاختار هو الآخر السخرية من تعيين الجنزورى قائلا "بافكر أحجز فى مشروع تشغيل الشباب فى توشكى" فى إشارة للمشروع الضخم الذى كان الجنزورى قد بدأه فى وزارته الأولى فى عام 1996 ولم يكتمل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة