للمرة الثانية.. اشتباكات بالأسلحة النارية بين الباعة الجائلين بطلعت حرب

السبت، 26 نوفمبر 2011 09:22 م
للمرة الثانية.. اشتباكات بالأسلحة النارية بين الباعة الجائلين بطلعت حرب اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة
كتب محمد حجاج وحازم عادل ومحمود عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد شارع طلعت حرب للمرة الثانية منذ قليل اشتباكات عنيفة بين الباعة الجائلين بطلعت حرب ومعروف، استخدمت فيها الأسلحة النارية "الخرطوش والمطاطى"، الأمر الذى أدى إلى وقوع عدد كبير من المصابين بطلقات الخرطوش، واثنان بطلقات المطاطى حسب تأكيدات شهود العيان لـ"اليوم السابع".

وأكد شهود العيان من أهالى شارع معروف، أن الاشتباكات جاءت على خلفية الاختلاف حول الأماكن التى سيتم عرض بضاعتهم فيها، مشيرين إلى أن الاشتباكات بدأت من الباعة الجائلين بطلعت حرب، وهم من أطلقوا الرصاص عليهم فى بداية الأمر، الأمر الذى جعلهم يردون عليهم، مما أدى إلى وقوع عدد كبير من الإصابات.

فيما سادت حالة من الذعر الشديد بين المارة وأصحاب المحال التجارية، مما دفع الكثيرين فى طلعت حرب لإغلاق محلاتهم التجارية، خوفا من تطور الأمر لمجزرة فى الشارع، وخوفا من أن يعود الأطراف للاشتباك مرة أخرى، وفى السياق ذاته أصيب ميدان وشارع طلعت حرب بشلل تام نتيجة لتوقف حركة المرور بصورة كبيرة.

ومن جانبها تدخل عدد من عناصر نقطة شرطة التحرير الموجودة على مدخل شارع معروف، لفض الاشتباكات بين الطرفين، ومحاولة لمصالحة بينهما، ولكن محاولتهم باءت بالفشل، مما أدى إلى تراجعهم بعد انسحاب الطرفين إلى أماكنهما.

وكانت اشتباكات نشبت أمس بين الباعة الجائلين وأصحاب المحلات التجارية أمس مما أدى إلى إصابة العشرات منهم، وتجددت الاشتباكات لليوم الثانى على التوالى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة