بنك الإسكندرية يفتتح فرعاً جديداً بالمعادى ويقدم خدمات جديدة

الجمعة، 25 نوفمبر 2011 09:07 ص
بنك الإسكندرية يفتتح فرعاً جديداً بالمعادى ويقدم خدمات جديدة بنك الإسكندرية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن بنك الإسكندرية عن افتتاحه فرعاً جديداً فى حى المعادى بهدف خدمة سكان المنطقة، من خلال تقديم العديد من الخدمات مثل خدمات التجزئة المصرفية وكبار العملاء، إضافة إلى الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات المحلية والعالمية.

وقام بافتتاح الفرع برونو جامبا رئيس مجلس إدارة بنك الإسكندرية وروبرتو فيرتشيلى نائب رئيس مجلس الإدارة وباسل رحمى مدير عام قطاع التجزئة المصرفية، بعد الانتهاء من أعمال التطوير والتجديد التى جرت مؤخراً وفقاً لأحدث المستويات والمعايير العالمية لمجموعة انتيزا سان باولو.

وصرح برونو جامبا رئيس مجلس إدارة بنك الإسكندرية قائلاً "إن افتتاح هذا الفرع إضافة جديدة لشبكة فروع بنك الإسكندرية، والتى تعمل دائماً على مواكبة التطورات فى الأسواق المحلية والعالمية لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المالية لعملائها"، ويتزامن افتتاح فرع المعادى الجديد مع الطلب المتزايد على الخدمات والمنتجات المصرفية المختلفة والمتطورة فى السوق المصرية". قد أكد جامبا "أن فرع المعادى سيكون من أكثر الفروع فعالية نظراً للموقع الفريد الذى يتميز به الفرع من حيث تواجده فى منطقة حيوية، هذا بالإضافة إلى وجود شريحة عريضة من العملاء سيسعى البنك إلى اجتذابها خلال الفترة المقبلة".

كما صرح باسل رحمى مدير عام قطاع التجزئة ببنك الإسكندرية أن بنك الإسكندرية يستعد لإطلاق "خدمة كبار العملاء"، وهى خدمة فريدة من نوعها سيتم الإعلان عنها قريباً، وتم تخصيص مكان داخل الفرع لخدمة هذه الشريحة من العملاء.

ويبلغ عدد الفروع فى بنك الإسكندرية الآن 210 أفرع، وكان أبرزها فرع ميدان التحرير.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة