"مؤيدو "العسكرى" يخالفون بيانه وينظمون وقفتهم المؤيدة

الخميس، 24 نوفمبر 2011 07:55 م
"مؤيدو "العسكرى" يخالفون بيانه وينظمون وقفتهم المؤيدة المجلس العسكرى
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مسئولو تنظيم الوقفات التأييدية للمجلس العسكرى المقررة، غدًا، بميدان العباسية ومدينة نصر، إصرارهم على تنظيم وقفاتهم رغم صدور البيان رقم 87 للمجلس الأعلى للقوات المسلحة، الذى ناشد فيه مؤيديه بإلغاء وقفاتهم التأييدية له حرصًا على وحدة الصف المصرى معلنين تنظيم وقفاتهم المؤيدة ليدرك الشعب من خلالها أن هناك من يؤيد المجلس مثلما يوجد معارضون له ويطالبون برحيله.

شريف جمال، منسق وقفة، تأييد المجلس العسكرى بمدينة نصر، قال لـ"اليوم السابع" إنهم مستمرون فى وقفتهم وإنه بالرغم من بيان القوات المسلحة إلا أن حبهم للمجلس العسكرى وإيمانهم بأنه هو حامى مصر، ورفضهم أى تطاول عليه يجعلهم مطالبين بضرورة تنظيم هذه الوقفة.

وأضاف كريم حسين، المسئول عن صفحة "أنا آسف يا ريس"، ومنسق وقفة تأييد المجلس العسكرى بميدان العباسية، قائلا"نحترم بيان المجلس الأعلى للقوات المسلحة، ولكن لابد وأن ننزل ونعبر عن رأينا وتأييدنا الكامل للمجلس العسكرى"، والتأكيد على أن مصر ليست ميدان التحرير فقط وإنما هى أكبر من ذلك، وأن من يتواجدون بالميدان لا يعبرون عن كافة طوائف الشعب المصرى.
وأشار إلى أن وقفتهم بميدان العباسية التى ينضم إليها مؤيدون من مختلف المحافظات مستمرة، ومؤكدة على ضرورة احترام المجلس العسكرى والوقوف بجانبه لعبور مصر لهذه المرحلة.

وقال فتحى الصيفى، المسئول عن ائتلاف روكسى "الأغلبية الصامتة" لـ"اليوم السابع" إن هناك مخاوف من تكرار سيناريو العباسية واشتباكاتها التى حدثت مسبقا، مؤكدا وقفتهم ليست وقفة احتجاجية وإنما هى وقفة تضامنية، وللإعلان عن أن غالبية الشعب المصرى غير راض عما يحدث فى التحرير، وبالتالى فإن الوقفة هدفها طمأنة الشعب المصرى أن التحرير لا يملك زمام الأمور فى مصر وليس هو المعبر الوحيد عن مطالب المصريين.


موضوعات متعلقة:

"العسكرى" يطالب مؤيديه بإلغاء مليونيتهم المقررة غداً بالعباسية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة