الغضب يسود ميدان التحرير بعد تصاعد حدة الاشتباكات

الأربعاء، 23 نوفمبر 2011 06:35 م
الغضب يسود ميدان التحرير بعد تصاعد حدة الاشتباكات الاشتباكات بين الأمن والمتظاهرين مستمرة
كتب إيمان على ومحمود عبد الغنى ومحمد رضا وهانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقلت حدة الاشتباكات الدائرة بين قوات الأمن والمتظاهرين من مدخل شارع منصور وشارع عبد المجيد الرملى المؤديين إلى مبنى وزارة الداخلية إلى شارع محمد محمود وشارع التحرير حتى ميدان الفلكى والشوارع المتفرعة منه، وسط قذف مكثف للحجارة من قبل المتظاهرين يقابله إطلاق كثيف للقنابل المسيلة للدموع وطلقات الخرطوش والصوت من قبل قوات الأمن المركزى التى تحاول منع المتظاهرين من الوصول إلى وزارة الداخلية.

ومع تزايد حدة الاشتباكات بين الطرفين وقع العشرات من المتظاهرين مصابين بحالات الإغماء والاختناق جراء استنشاق الغازات، التى أطلقتها قوات الأمن، وفى السياق ذاته بدأ شباب المتظاهرين فى نقل المصابين باستخدام الدراجات النارية إلى المستشفيات الميدانية، بينما تم عمل الإسعافات الأولية بمناطق الاشتباك للمصابين بإصابات خفيفة، وقامت سيارات الإسعاف بنقل العديد من المصابين إلى المستشفيات.. يأتى هذا فيما احتشد المئات بالميدان فى حالة غضب بعد تجدد الاشتباكات ووقوع العديد من الإصابات مرددين هتاف "الشعب يريد إسقاط المشير"، كما عملوا على أكبر حشد من المتظاهرين والتوجه لمواقع الاشتباكات لدعم الثوار المشتبكين مع قوات الأمن.

يأتى ذلك وسط إشعال عدد من الكاوتش بشوارع محمد محمود وباب اللوق ومنصور المؤدية إلى مبنى وزارة الداخلية حتى ميدان الفلكى والشوارع المتفرعة منه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة