مظاهرات مسائية بسيناء تضامناً مع ميدان التحرير

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011 11:12 م
مظاهرات مسائية بسيناء تضامناً مع ميدان التحرير صورة أرشيفية
العريش - عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرت المظاهرات والمسيرات المؤيدة لمتظاهرى التحرير، حيث نظمت أحزاب الوفد والكرامة والنور والوسط بالاشتراك مع اللجان والحركات الشبابية والائتلافات الثورية والمستقلين وبعض القوى والتيارات السياسية عدة مظاهرات ومسيرات انطلقت من مسجدى النصر والرفاعى بالعريش ظهر ومساء اليوم، وذلك تضامناً مع متظاهرى ميدان التحرير بالقاهرة، واحتجاجاً على الممارسات الأمنية ضد الثوار.

وطافت المظاهرات والمسيرات الشوارع الرئيسية بوسط مدينة العريش، مرددة الهتافات الرافضة لحكم العسكر والمنددة بالممارسات الأمنية العدوانية تجاه المتظاهرين فى التحرير.

وأكد خالد عرفات قيادى بحزب الكرامة بشمال سيناء أن المطالب متمثلة فى تشكيل حكومة إنقاذ وطنى وتحديد مدة للمجلس العسكرى فى حكم البلاد لا تزيد عن 4 شهور ليتم خلالها تسليم البلاد إلى مجلس رئاسى ووضع خريطة للطريق مع الالتزام بالمواعيد.

ومن جانبه، طالب عماد البلك الناشط السياسى بإنهاء حكم العسكر وسرعة تسليم السلطة إلى المدنيين ، والالتزام بتحقيق المطالب القومية التى تخص جموع الشعب المصرى دون أى مطالب فئوية وأكد أعضاء الائتلافات والحركات الثورية على استمرار المظاهرات والمسيرات الرافضة بفرض اى وصاية على الشعب باعتباره صانع الثورة وصاحب المصلحة الحقيقية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة