مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين فى حادث بالبحيرة

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011 03:00 م
مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين فى حادث بالبحيرة اللواء أحمد سالم جاد مدير الأمن
البحيرة - جمال سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت قرية جنبواى، التابعة لمركز شرطة إيتاى البارود، مساء أمس، حادثا مؤسفا راح ضحيته 3 أشخاص وأصيب 3 آخرون، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارتى نقل بمقطورة.

تم نقل الجثث لمشرحتى مستشفى إيتاى البارود ودمنهور العام والمصابين لذات المستشفيين لتلقى العلاج اللازم، تجمع على إثر ذلك حوالى (500) من الأهالى أمام القرية، مما أدى إلى إعاقة حركة المرور بالاتجاهين وقاموا بغلق الطريق من الاتجاهين.

تلقى اللواء أحمد سالم جاد مساعد الوزير مدير أمن البحيرة إخطارا من مركز شرطة إيتاى البارود من إدارة شرطة النجدة بحادث تصادم ومتوفيين ومصابين بالطريق الزراعى اتجاه القاهرة أمام قرية جنبواى دائرة المركز.

بالفحص، والمعاينة تبين حدوث تصادم بين كل من:السيارة رقم 7356 ب ى ج مصر (ميكروباص) قيادة سمير عيد محمد أحمد خليفة (37 سنة) سائق ومقيم بندر إيتاى البارود، والسيارة رقم 159241/151871 نقل بمقطورة غربية قيادة أحمد إبراهيم عبد الرحمن فضالى (54 سنة) سائق ومقيم كفر الزيات غربية، والسيارة رقم 3540 نقل غربية بمقطورة رقم 120029 بحيرة (فر قائدها هارباً تاركاً السيارة) أثناء توقف السيارة الأولى على جانب الطريق لإنزال أحد مستقليها.. اصطدمت بها السيارة الثانية بالجانب الأيسر وتوالى اصطدام الثالثة بالأولى من الخلف.

أسفر الحادث عن وفاة (3) من مستقلى السيارة الأولى وهم كل من: السيد محمد حسن الحداد ( 49 سنة ) عامل شبرا دمنهور، أحمد عبد النور محمد محمد الوكيل (15 سنة) مزارع ومقيم جنبواى دائرة المركز، ومحمد حسن السيد ( 35 سنة) مندوب شرطة من قوة مصلحة السجون بالإسكندرية ومقيم قلين كفر الشيخ، وإصابة ( 3) من مستقلى ذات السيارة باشتباه كسور وجروح وسحجات وكدمات بأنحاء متفرقة بالجسد.

تم نقل الجثث لمشرحتى مستشفى إيتاى البارود ودمنهور العام.. والمصابين لذات المستشفيين لتلقى العلاج اللازم.

تجمع على أثر ذلك حوالى ( 500 ) من الأهالى أمام القرية، مما أدى إلى إعاقة حركة المرور بالاتجاهين وقاموا بغلق الطريق بالاتجاهين.

انتقل على الفور اللواء أحمد سالم جاد مدير الأمن وقيادات المديرية، وتم الاستماع إلى مطالبهم بعمل مطبات اصطناعية.

تم التنسيق مع المحافظة والهيئة العامة للطرق والكبارى لسرعة عمل المطبات وأعيد فتح الطريق بالاتجاهين وتسيير الحركة المرورية عقب غلقه لمدة 35 دقيقة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 37378 /2011 جنح المركز وجار العرض على النيابة العامة، كلفت إدارة البحث الجنائى بضبط قائد السيارة الهارب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة