6 إبريل بالمنيا تدعو إلى مسيرة حاشدة اليوم تنطلق من الجامعة

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011 11:20 ص
6 إبريل بالمنيا تدعو إلى مسيرة حاشدة اليوم تنطلق من الجامعة جامعة المنيا - صورة أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق شباب حركة 6 إبريل بالمنيا الدعوة اليوم للنزول إلى الشارع فى مسيرات حاشدة تضم الآلاف، وتبدأ من جامعة المنيا ومسيرة أخرى تتجمع فى ميدان بالاس عقب صلاة العصر.

وأكدت الدعوة التى أطلقها شباب الحركة أن المسيرات تبدأ اليوم وتستمر إلى يوم غد، حيث ستجوب مسيرة جامعة المنيا، وسيتم التجمع لبداية تحرك المسيرة الساعة 12 ظهرا أمام كلية فنون جميلة لتجوب المسيرة أنحاء الجامعة للحشد، ثم تخرج المسيرة من الجامعة الساعة 2 ظهرا لتتوجه لميدان بالاس، حيث سيتم التجمع لمن هم خارج الجامعة ابتداء من الساعة 4 عصرا ليبدأوا الهتافات والحشد فى ميدان بالاس.

أكد البيان أنه سيتم ضم مسيرة الجامعة على الحشود المتواجدة فى ميدان بالاس وبعدها سيتم التحرك فى مسيرة واحدة تجوب شوارع المنيا كما حدث أمس وطالبوا بنزول أبناء المنيا فى الشوارع للتضامن مع مليونية التحرير تحت عنوان ثورتنا مستمرة.. ثورتنا مش هتموت شارك وعبر عن رأيك وارفض الإهانة اللى بتحصل فى التحرير شارك وقول دم المصرى مش رخيص.

يذكر أن شباب 25 يناير وحركة 6 إبريل بأداء صلاة الغائب على أرواح شهداء ميدان التحرير بميدان المحطة أمس، ثم خرجوا فى مسيرة إلى ميدان بالاس مقر الاعتصام الذى دعا إليه شباب الثورة وشباب 6 إبريل، تجمع أكثر من 1000 شاب فى ميدان بالاس استجابة للدعوة التى تطالبهم بالمشاركة فى التضامن مع شباب التحرير والتأكيد على نبذ استخدام العنف مع المتظاهرين السلميين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة