زاهر: قطر صاحبة شارة بث البرازيل.. ومشاكل الاتحاد ليست لـ"الفضائيات"

الأحد، 20 نوفمبر 2011 02:54 م
زاهر: قطر صاحبة شارة بث البرازيل.. ومشاكل الاتحاد ليست لـ"الفضائيات" سمير زاهر من المؤتمر
كتب محمد ربيع ومحمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سمير زاهر، رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، أن المرحلة الحالية التى تمر بها البلاد فى غاية الصعوبة، مشيرا إلى أن ضرورة تكاتف جميع عناصر المنظومة الرياضية، خصوصاً أنه فى حالة توقف المسابقات المحلية والدولية ستتوقف الحياة، بما فيها الفضائيات التى تهاجم الجبلاية.

قال زاهر، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم، إن مباراة البرازيل مع المنتخب تعتبر فخراً للكرة المصرية، خاصة أنه تم دعوتنا لها، على عكس ما كان يحدث فى الماضى، مؤكداً أن اللقاء يضم ثلاثة أطراف فقط، هم الاتحاد القطرى المنظم والاتحاد المصرى والبرازيلى.

أضاف رئيس الجبلاية، أن صاحب شارة البث وحقوق المباراة هى الدولة المنظمة والمستضيفة، وهى صاحبة الحق فى بيع المباراة للقنوات الفضائية، مشيرا إلى أن عائد اللقاء بالنسبة للاتحاد المصرى بلغ 4 ملايين جنيه تم توزيعه بشيكات على 70 نادياً.

اعترف زاهر أن نجله والسائق الخاص به كان بصحبته فى الرحلة، لكنهما سافرا على نفقتهما الخاصة، مؤكدا على أن سائقه كان يقيم مع شقيقته الكائنة هناك، مشيرا إلى أنه كان يتوقع المساندة والوقوف من جانب وسائل الإعلام، خاصة أن الاتحاد جعل المنتخب الوطنى يطلب لمواجهة المنتخبات الكبرى.

وأشار رئيس الاتحاد إلى أن جميع أعضاء الاتحاد سواء السابقين أو الحاليين يصطحبون أسرهم معهم فى رحلات المنتخب، لكن على نفقتهم الخاصة دون تحمل خزينة الاتحاد شيئا.

طالب زاهر أعضاء مجلسه بمناقشة الأزمات والمشاكل الخاصة بالاتحاد على مائدة مجلس الإدارة، وتابع قائلا، "مشاكل الاتحاد مكانها الترابيزة مش على الفضائيات ووسائل الإعلام".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة