كاكا يقود الريال أمام ديناموزغرب .. ودى ماريا يخوض الديربى

الأحد، 20 نوفمبر 2011 02:52 م
كاكا يقود الريال أمام ديناموزغرب .. ودى ماريا يخوض الديربى كاكا يعود للريال
كتب عمرعبدالله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأكد لحاق البرازيلى ريكاردو كاكا صانع ألعاب فريق ريال مدريد الأسبانى بمباراة فريقه القادمة أمام دينامو زغرب الكرواتى ضمن مباريات الجولة الخامسة لدورى أبطال أوروبا و المقرر لها الثلاثاء القادم، بعد ان أتم برنامجه العلاجى من الإصابةالتى لحقت به فى أوتار الركبة.

ذكرت صحيفة "ماركا" الأسبانية أن كاكا كان جاهزاً للسفر مع فريقه و المشاركة فى لقاء فالنسيا الذى أقيم أمس ، السبت ، و إنتهى بفوز الفريق الملكى بثلاثة اهداف لهدفين ، إلا أن البرتغالى جوزيه مورينيو فضل بقاءه بالعاصمة مدريد من اجل الحصول على مزيد من الراحة ، إلا أن مشاركته أمام الفريق الكرواتى باتت مؤكدة.

فى السياق نفسه ذكرت الصحيفة نفسها أن الجناح الأرجنتينى أنخيل دى ماريا سيعود لصفوف الفريق فى مباراة ديربى العاصمة أمام أتليتكو مدريد فى الجولة الرابعة عشر من الليجا ، و المقرر لها يوم السبت 26 نوفمبر الحالى ، فى حين أكدت الصحيفة ان مشاركته فى اللقاء الأوروبى محل شك كبيرلعدم رغبة المدرب البرتغالى المغامرة باللاعب قبل إكتمال شفائه.

الجدير بالذكر أن دى ماريا يغيب عن صفوف الفريق منذ مباراة أوساسونا ، التى إنتهت بفوز الميرينجى بسبعة أهداف لهدف واحد ، بسبب إصابته بتمزق عضلى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة