تعليقاً على أحداث رملة بولاق.. الداخلية: المتهم مسجل خطر ومطلوب ضبطه.. و"اليوم السابع" تلتقى المتهم ويؤكد: الضابط أصابنى بـ3 رصاصات فى قدمى بدون ذنب.. ولم يكن بحوزتى سلاح

الخميس، 17 نوفمبر 2011 01:42 ص
تعليقاً على أحداث رملة بولاق.. الداخلية: المتهم مسجل خطر ومطلوب ضبطه.. و"اليوم السابع" تلتقى المتهم ويؤكد: الضابط أصابنى بـ3 رصاصات فى قدمى بدون ذنب.. ولم يكن بحوزتى سلاح محمد سيد أبانوس مع محرر اليوم السابع
كتب محمد أسعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت وزارة الداخلية بياناً بشأن الأحداث التى شهدتها منطقة رملة بولاق على كورنيش نيل القاهرة، وأشارت فيه إلى أنه بلغ من أحد الفنادق الواقعة بدائرة قسم شرطة بولاق "فندق فيرموند" بوجود مشاجرة بالفندق، وعلى الفور انتقل الملازم أول محمد صلاح الضابط بمديرية أمن القاهرة، والمعين بخدمة تأمين المنطقة الواقع بها الفندق، وأثناء قيامه بفحص البلاغ وأطرافه، فوجئ بقيام "محمد سيد أبانوس" 35 سنة، سبق اتهامه وضبطه فى عدد من القضايا، ومطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية رقم 1770لسنة 2011 "مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية"، بالتدخل فى محاولة لمنعه من اصطحاب أطراف المشاجرة لاتخاذ الإجراءات القانونية قبلهم.

وأضاف بيان وزارة الداخلية، أن المتهم، قام بالتعدى على الضابط وأحدث به إصابات وحاول إطلاق أعيرة نارية صوبه من سلاح نارى كان بحوزته "فرد خرطوش"، إلا أن الضابط قام بإطلاق عدة أعيرة نارية نتج عنها إصابة المتهم بقدمه.

وقال بيان وزارة الداخلية، على إثر ذلك تجمع عدد كبير من أهلية المتهم وأهالى منطقة بولاق أبو العلا، وتوجهوا إلى نقطة شرطة رملة بولاق، وقاموا بإضرام النيران بالنقطة، وإحداث تلفيات بإحدى سيارات الإطفاء والتعدى على سائقها وأحد أمناء الشرطة بالمنطقة، وتم نقل الضابط إلى المستشفى لإسعافه وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وجارِ العمل على ضبط المتهمين.

انتقل "اليوم السابع" إلى مكان الواقعة، وسيطرت حالة من الهدوء على المنطقة، فيما لم يتواجد أى فرد من رجال الأمن بنقطة الشرطة، وأكد عدد من أهالى المنطقة وشهود العيان منهم "أحمد.ع" 18 سنة، عامل و"علاء.أ" 20 سنة عامل، أنهما فوجئا بإطلاق الضابط للأعيرة النارية صوب "محمد سيد" الذى أصيب بـ3 رصاصات فى قدميه، فقاموا بإسعافه على الفور، وتجمع أهالى المنطقة حول نقطة الشرطة للثأر من الضابط، بعد حالة الفزع التام التى أصابتهم إثر إطلاق الأعيرة النارية.

وتمكن "اليوم السابع" من مقابلة "محمد سيد" والذى روى تفاصيل الواقعة، قائلاً إنه يعمل فرد أمن بفندق نايل سيتى، وحينما تدخل لمحاولة فض المشادات التى حدثت بين ضابط الشرطة وأطراف المشاجرة الأولى، فوجئ بقيام الضابط بإطلاق الأعيرة النارية عليه، وأصابه بـ3 رصاصات فى قدميه وجرح غائر برأسه، بدون أى ذنب، حتى تجمع الأهالى وقاموا بإنقاذه، ونفى تماماً أن يكون بحوزته أية سلاح أثناء ذلك.


موضوعات متعلقة:

أهالى يقتحمون نقطة رملة بولاق بعد الفتك بضابط أمام "نايل تاور"








































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة