مرشحو التحالف الإسلامى فى مؤتمر بالشرابية.. "إسماعيل": الليبراليون وافقوا على "الوثيقة" عناداً فى الإسلاميين.. و"غنام": الله أسقط "مبارك".. و"أبو أحمد": مَن لا يصوت للإسلاميين "آثم"

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 06:50 م
مرشحو التحالف الإسلامى فى مؤتمر بالشرابية.. "إسماعيل": الليبراليون وافقوا على "الوثيقة" عناداً فى الإسلاميين.. و"غنام": الله أسقط "مبارك".. و"أبو أحمد": مَن لا يصوت للإسلاميين "آثم" مرشحو التحالف الإسلامى فى مؤتمر بالشرابية
كتب رامى نوار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد مرشحو التحالف الإسلامى، بدائرة شمال القاهرة، الذى يرأسه حزب "حزب النور"، ويضم أحزاب "حزب الأْصالة -حزب البناء والتنمية - والنور"، مؤتمراً انتخابياً بحى الشرابية، بحضور ممدوح إسماعيل، نائب رئيس حزب الأصالة، الذى يرأس قائمة حزب النور بدائرة شمال.

وأكد ممدوح إسماعيل، مرشح التحالف الإسلامى بدائرة شمال القاهرة، أن مصر تمر بمرحلة حاسمة لم تمر بها فى تاريخها من قبل، حيث تجرى انتخابات مجلس الشعب واختيار اللجنة التأسيسية التى تضع الدستور المصرى الذى يحدد هوية الدولة المصرية، مشدداً على أن من وصفهم بـ"أعداء الدين" يريدون إقصاء التيار الإسلامى عن مجلس الشعب القادم، معتبراً عن الأحزاب الليبرالية وافقت على وثيقة المبادئ الدستورية التى طرحها الدكتور على السلمى عناداً فى التيار الإسلامية.

ودعا إسماعيل أهالى الشرابية، للتصويت لمرشحى التيار الإسلامى، قائلا: "انفروا خفافاً وثقالاً لنصرة الدين، واختاروا لأنفسكم ولدينكم نائباً يستطيع إصلاح القوانين التى صنعها ترزية القوانين فى عهد النظام السابق، والذين أبعدوا شريعة الإسلام عن مواد الدستور"، مطالباً الأهالى باختيار النائب الذى يستطيع تشريع القوانين التى ترضى الله ولا ترضى الحاكم، مضيفاً: "عايزين الانتخابات تعدى وإلا المجلس العسكرى هيقعد 5 سنين، لحد ما يعمل انتخابات الرئاسة، وساعتها هيبقى مشينا حسنى وجبنا حسين".

وأضاف المرشح على رأس قائمة حزب النور بدائرة شمال القاهرة، "كلنا مسلمون، ونشهد بأنه لا إله إلا الله، وعليكم أن تعطوا أصواتكم لمن يخدم شريعة الإسلام"، مؤكداً على وجود تيارات كثيرة داخل المجتمع المصرى تسعى لسحب مصر إلى طريق العلمانية والليبرالية، مشدداً على أن المصريين لن يقبلوا أن تكون مصر غربية أو شرقية، ولكنها ستبقى إسلامية.

وردد أنصار حزب النور هتافات عقب كلمة ممدوح إسماعيل، قائلين: "معاً لتطبيق الشريعة الإسلامية.. الله أكبر الله أكبر.. لا إله إلا الله.. الإسلام نور الله.. والقرآن هو دستورنا.. يا أهالينا يا أهالينا شرع الله غالى علينا.. الإسلام الإسلام شرع الله فى كل مكان.. القرآن القرآن شرع الله فى كل مكان".

فيما رفع أنصار حزب النور لافتة كبيرة كتب عليها "قالوا المصريين مش هيقدروا على السياسية، وقالوا المصريين مش هيقدروا على السياسية، بس ما خدوش بالهم إن سكوتنا كان سياسية.. جاء الوقت عشان تقول كلمتك، حزب النور خلى صوتك مسموع".

فى الوقت نفسه، قال أحمد فاروق مرشح حزب النور "فردى" عن دائرة الزاوية والشرابية، "الأحزاب الإسلامية أفضل من الأحزاب "الكارتونية" التى صنعها الحزب الوطنى وجهاز أمن الدولة "المنحلان"، وأفضل أيضاً من الأحزاب التى أسسها بعد الثورة رجال أعمال للحفاظ على مصالحهم، بعد سقوط الحزب الوطنى، وبرامجها منقولة من أحزاب قائمة، مؤكداً أن الشعب المصرى يعرف أن السلفيين لا يريدون منصباً أو جاهاً.

من جانبه، أكد الشيخ أحمد غنام، مرشح حزب النور "فردى" دائرة الزاوية والشرابية، أن الله أزاح النظام السابق من فوق 7 سماوات ليختبرنا، هل سنقوم بنصرة شريعة الإسلام والدين الحنيف، مضيفاً: "الله مهد لنا الأرض وأزاح مبارك، ليرانا هل سننام أم سنسعى لتطبيق شريعته، ولا يجب أن تناموا وتنتظروا أن تنتصر الشريعة وأنتم نائمون فى بيوتكم".

وأضاف مرشح حزب النور، "نحتاج أن نضحى بأموالنا وأولادنا لنصرة المرشحين الإسلاميين وشريعة الله"، مؤكداً أنه لن يسعد مسلم أو نصرانى إلا بعد تطبيق الشريعة الإسلامية، لأنه الأفضل أن تحكمنا الشريعة الإسلامية، وليست القوانين الوضعية الكافرة.

وقال الشيخ ندا أبو أحمد، مرشح قائمة حزب النور بدائرة شمال القاهرة، إن الفرصة الحالية لن تعوض لخدمة الإسلام ولنصرة شريعة الله، وهذه فرصتكم لخدمة دين الله، مضيفاً: "أدعو كل جيرانكم وإخوانكم للمشاركة معكم لنصرة الإسلاميين، كما فعل أبو بكر حين دخل الإسلام"، مؤكداً أن الإسلاميين قادرون على تشكيل حكومة انتقالية فى ساعات، لو طلب منهم ذلك".

وخاطب أبو أحمد أهالى الشرابية قائلاً: "الزاوية والشرابية إيد واحدة، وإذا أردتم النجاة من الفتنة الحالية تمسكوا بسنة رسول الله"، واصفاً من يتأخر عن التصويت فى الانتخابات لصالح المرشحين الإسلاميين الذين يهدفون لنصرة الشريعة الإسلامية بأنه "آثم"، مضيفاً: "إما أن نتبع شرع الله وسنة الرسول، أو نتبع شرع العاجزين الذين وضعوا القوانين الوضعية التى تبيح الخمر والزنا".

وعقب الانتهاء من المؤتمر، نظم مرشحو التحالف الإسلامى مسيرة انتخابية انطلقت من أمام مسجد الجهاد بنفق أديال بالشرابية للترويج لمرشحى القائمة والفردى بدوائر شرق القاهرة، وقام المرشحون بالسير فى شوارع الشرابية.

وردد أنصار مرشحى حزب النور هتافات: "حزب النور مش عايز جاه، دا حزب عايز يرضى الله"، و"حزب النور خرج لله، مش عايز عز ولا جاه"، و"حزب النور هو اللى اختارك، إوعى يا مصرى تخون أفكارك"، و"خش وعلم عالفانوس، خلى حزب النور يفوز".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد من الشرابيه

الله يعطيكم العافيه طول ما الدجاجه حافيه

عدد الردود 0

بواسطة:

جاهز للحرب علي إسرائيل

باين قوي تلفيق الكلام لابو الحمد الذي لا اعرفه لانكم قطعتم الكلام

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى حر

يا ترى فين اللجنة العليا للانتخابات

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد توفيق

زهقنا من الشعارات

عدد الردود 0

بواسطة:

Hussein

سينتصر دين الله

معآ لتطبيق الشريعه الاسلاميه

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد محمد

من يصوت للأسلاميين

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

ان شاء الله لن تأخذوا مقعد واحد

ان شاء الله لــــن تأخذوا مقعد واحد

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

نعم الإسلام هو الحل .. ولكن أنتم لستم الحل

عدد الردود 0

بواسطة:

صبرى

الى الساده التلفيون

عدد الردود 0

بواسطة:

بحب مصر

الله يرى و يسمع و يسجل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة