المصرية للاتصالات تعد تشريعا لتغليظ عقوبة سرقة الكابلات

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 11:57 ص
المصرية للاتصالات تعد تشريعا لتغليظ عقوبة سرقة الكابلات الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات المهندس محمد عبد الرحيم
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات المهندس محمد عبد الرحيم بزيارة إلى مركز خدمة 140 دليل بالقاهرة، واجتمع ببعض العاملين، ضمن سلسلة من اللقاءات والزيارات التى يقوم بها لقطاعات الشركة المختلفة.

وقال عبد الرحيم على هامش الزيارة فى تعليقه على انخفاض معدلات استخدام التليفون الثابت فى مقابل المحمول، بأنها ظاهرة موجودة فى العالم كله، وأن معدل الانخفاض فى استخدام التليفون الثابت فى مصر يعد هو الأقل بين دول كثيرة، وهذا أمر طبيعى، مشيرا إلى أن الشركة تسعى الآن لكى تصبح "مقدم خدمة متكامل" لتجمع بين جميع خدمات الاتصالات المقدمة فى مصر.

وعن أزمة سرقة الكابلات الخاصة بالشركة، قال عبد الرحيم، إن الشركة اتخذت خطوات مهمة فى هذا الشأن، وأنه تم الاتفاق مع أكثر من شركة متخصصة فى التأمين وبرامج السوفت وير اللازمة لحماية الكوابل، إلا أن أى منها لم يكتمل لصعوبات كثيرة تتعلق بالتكلفة العالية جدا لتأمين غرف التفتيش، خاصة وأن هناك غرفة تفتيش كل 200 متر تقريبا.
وأضاف أن هناك تشريعا جديدا فى انتظار مجلس الشعب للتصديق عليه، وسيقوم هذا التشريع بتغليظ عقوبة سرقة الكابلات.

وأوضح الرئيس التنفيذى، أن قطع الخدمة عن المشتركين خط أحمر لا يمكن الاقتراب منه، وأضاف أنه إذا كان لدى أى موظف أو عامل شكوى أو اعتراض فإن هناك قنوات وفرتها الشركة للتواصل مع العاملين.

وأشار إلى إنشاء صفحة على موقع فيس بوك بعنوان "الاتصال الداخلى فى المصرية للاتصالات"، وأن كل من لديه شكوى أو استفسار يمكنه تقديمه عبر هذه الصفحة، كما أعطى المهندس عبد الرحيم خلال اللقاء تعليمات بتفعيل إدارة جديدة وظيفتها تبنى الأفكار والمقترحات المقدمة من العاملين بالدليل وجميع قطاعات الشركة.

ووعد عبد الرحيم بالتحقيق فى جميع المشكلات الخاصة بالدليل، وحل المعوقات التى تواجه العاملين، وقال إن هناك مكتبة سيتم إنشاؤها بمقر الدليل ستوفر خدمة الإنترنت للعاملين بشكل يضمن وجود تواصل دائم بينهم وبين الإدارة، ويضمن وصول مقترحاتهم وشكواهم من خلال صفحة الاتصال الداخلى على موقع فيس بوك.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

الزعيم

محمد عبد الرحيم ربنا يخده

من أهم فساد الشركة هو والحاشية اللى معاه

عدد الردود 0

بواسطة:

عيد

ارحمونا من فواتيركم الياهظة

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد عثمان

الا يدرى محمد عبد الرحيم

عدد الردود 0

بواسطة:

حمد

كل في الكلتش

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

صحى النوم

عدد الردود 0

بواسطة:

عابدين

ارحمونا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الشبراوي

سرقة كابلات التليفونات

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد عبده

ازمه سرقة الكابلات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة