الأهلى يهزم ميت غمر 3/1 فى افتتاح دورى الطائرة

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011 12:52 ص
الأهلى يهزم ميت غمر 3/1 فى افتتاح دورى الطائرة فريق الكرة الطائرة رجال بالنادى الأهلى
كتبت رباب حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح فريق الكرة الطائرة رجال بالنادى الأهلى فى الفوز على نادى ميت غمر 3/1 فى المباراة التى أجريت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى للدور التمهيدى من الدورى الممتاز.

وعن باقى نتائج المجموعة، فقد فاز فريق سموحة على المعادى 3/0 والاتحاد السكندرى على الإنتاج الحربى بنفس النتيجة.

أما عن نتائج المجموعة الثانية من الدور ذاته، فحصد فريق بتروجت الثلاث نقاط من نظيرة النصر للبترول، فيما تسببت وفاة المدير الفنى "لـ م ش درنكه" فى تأجيل لقائه مع الزمالك، وفاز الداخلية باقتناص الثلاث نقاط من الفيوم، بينما تغلب الأعلاميين على الشرقية للدخان 3\1.

وعن نتائج المجموعة الثالثة، فقد حقق تغلب طلائع الجيش على فريق هليوليدو الصاعد حديثا لدورى الأضواء والشهرة 3\0، وتم تأجيل مباراة اتحاد الشرطة مع بنى سويف لأجل غير مسمى بسبب الحادث الذى تعرض له الأخير أول أمس أثناء عودته من الفيوم عقب خوضه لقاءً وديا معه، وأسفر عن إصابه جميع لاعبى الفريق، وحتى يستعيد الفريق عافيته، فيما خسر الطيران أمام هليوبوليس 3\1 للأخير، والجزيرة أمام ألعاب دمنهور 3\0.

وإذا انتقلنا إلى نتائج القسم الثانى، فقد فاز الترسانة على شباب طوخ 3/1، وتأجل لقاء أسوان مع الصيد، ومدينة نصر على إسكندرية البترول 3/2 وطنطا على ميت علون 3/2 والنصر القاهرى على م ش فاقوس 3/0 ورباط الأنوار على غزل المحلة 3/1 و6 أكتوبر على بلدية المحلة 3/0 والترام على هيئة قناة السويس 3/0.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة