دعوى قضائية لشطب فلول الحزب الوطنى المنحل بالبحيرة

الإثنين، 14 نوفمبر 2011 12:16 ص
دعوى قضائية لشطب فلول الحزب الوطنى المنحل بالبحيرة صورة أرشيفية
البحيرة - محمد الإبيارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقامت اللجنة القانونية لحزب الحرية والعدالة بمحافظة البحيرة دعوى قضائية اليوم، أمام محكمة مجلس الدولة بالإسكندرية دائرة أفراد (بحيرة) مستعجل برقم 1834 لسنة 12 قضائية، وذلك لوقف تنفيذ وإلغاء القرار السلبى بجهة الإدارة المدعى عليها بالامتناع عن اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع أعضاء الحزب الوطنى (المنحل) من الترشيح لانتخابات مجلسى الشعب والشورى لعام 2011، تنفيذاً للحكم الصادر من المحكمة الإدارية العليا بجلسة 16 إبريل 2011 فى الطعون أرقام 20030 و20459 و20279 لسنة 57 قضائية عليا وما يترتب على ذلك من آثار.

طالبت اللجنة القانونية فى عريضة دعواها وقف تنفيذ ثم إلغاء قرار اللجنة العامة للانتخابات بمحافظة البحيرة بقبول أوراق ترشيح أعضاء الحزب الوطنى (المنحل) لانتخابات مجلسى الشعب والشورى 2011.

هذا وتنظر المحكمة الدعوى صباح غداً – الاثنين - مع تقديم كشوف بقوائم كاملة لأعضاء الحزب الوطنى (المنحل) المرشحين على سبيل الحصر بمحافظة البحيرة.

وفى السياق ذاته، أعلن أحمد ميلاد رئيس حزب الغد بالبحيرة عن اعتزامه التقدم بدعوى قضائية لاستبعاد المرشحين لانتخابات مجلسى الشعب والشورى بالبحيرة من أعضاء الحزب الوطنى المنحل.

يذكر أن العديد من النشطاء قاموا عبر المواقع الإلكترونية والصفحات الاجتماعية بحملات مناهضة لترشيح الفلول فى انتخابات مجلسى الشعب والشورى بالبحيرة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة