ضبط سيارتين محملتين بالحشيش على صحراوى أكتوبر

الأحد، 06 نوفمبر 2011 11:53 ص
ضبط سيارتين محملتين بالحشيش على صحراوى أكتوبر إحدى السيارات المضبوطة بالحشيش
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن رجال المباحث من القبض على 3 تجار من أباطرة الكيف بالإسماعيلية والغربية وسيناء، وبحوزتهم شحنة كبيرة من المواد المخدرة تحتوى على 11250 طربة حشيش، اعترف المتهمون بأنهم استوردوها من المغرب، وخزنوها فى الصحراء الغربية، وكانوا يعقدون العزم على طرح هذه الكميات خلال أيام العيد لإغراق السوق بهذه الكميات من النوعيات الجديدة للمخدرات، إلا أنه تم القبض عليهم أثناء سيرهم بسيارتين نقل محملتين بالمواد المخدرة بالطريق الصحراوى فى مدينة السادس من أكتوبر.

وردت معلومات للواء منصور العيسوى، وزير الداخلية، مفادها قيام 3 من أباطرة تجارة المخدرات بمحافظات سيناء والغربية والإسماعيلية، بتهريب شحنة كبيرة من المواد المخدرة من المغرب العربى إلى مصر عبر الصحراء الغربية، فتم تشكيل فريق بحث من رجال مباحث المخدرات بوزارة الداخلية، حيث تم تتبع خطوات المتهمين واتخاذ كافة التدابير الأمنية وإعداد مجموعة من الأكمنة بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء عابدين يوسف، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة، وتكثيف عمليات الرصد وتتبع كافة المناطق والمسالك والدروب الصحراوية.

ومن خلال كمين أمنى على الطريق الصحراوى بمدينة السادس من أكتوبر تمكن رجال الشرطة من القبض على المتهمين الثلاثة: "عبد الحميد. س. أ"، عاطل، 46 سنة، ومقيم بالإسماعيلية، و"سالم. ع. م"، عاطل، 36 سنة، ومقيم بشمال سيناء، و"حسام. م. م"، عاطل، 33 سنة، ومقيم بالغربية، وذلك أثناء سيرهم بسيارتين نقل الإسماعيلية ممتلئتين بالحشيش، حيث عثر بداخل السيارتين على 11250 طربة حشيش وارد المغرب.

اعترف المتهمون أمام المقدم هانى درويش، رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، بحيازتهم للمضبوطات بعدما نجحوا فى تهريبها من المغرب العربى إلى مصر عبر الصحراء الغربية، وكانوا يعقدون العزم على تخزينها فى إحدى المناطق الجبلية بأكتوبر تمهيداً لطرحها خلال أيام العيد الأربعة فى القاهرة والجيزة، مستغلين ارتفاع أسعار الحشيش خلال هذه الأيام، فتم تحرير محضر بالواقعة وتحريز المضبوطات وأخطرت النيابة العامة التى أمرت بتحريز المضبوطات والسيارتين، وطلبت من رجال المباحث بالإسماعيلية والغربية وسيناء سرعة تحرياتهم عن المتهمين، وتحديد أبعاد نشاطهم الإجرامى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة