التليفونات راحة اليوم.. وإصابة الفيل ومبارك تصدم الجمل

الجمعة، 04 نوفمبر 2011 08:40 ص
التليفونات راحة اليوم.. وإصابة الفيل ومبارك تصدم الجمل حمزة الجمل المدير الفنى لتليفونات بنى سويف
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر حمزة الجمل المدير الفنى لفريق تليفونات بنى سويف، منح لاعبى فريقه راحة سلبية اليوم، الجمعة، عقب الخسارة الثالثة للفريق بالدورى الممتاز من الإنتاج الحربى والتى خسرها بهدف نظيف أول أمس، الأربعاء، فى الأسبوع الخامس للمسابقة.

كان الفريق قد أدى مرانًا استشفائيًا صباح أمس الخميس، وقرر الجمل منح لاعبيه راحة اليوم، لتخفيف الضغط على اللاعبين الذين لم يحصلوا على راحة منذ بداية الدورى الممتاز، حتى الآن، وهو ما دفع الجمل لمنح اللاعبين تلك الراحة.

عقد أعضاء مجلس إدارة النادى برئاسة المهندس محمد عبد الرحيم، جلسة مساء أمس، الخميس، مع الجهاز الفنى للفريق بقيادة الجمل لتحديد معالم المرحلة المقبلة، وتقييم أداء التليفونات فى أول 5 أسابيع لمسابقة الدورى الممتاز، والتى حصد فيها الفريق 6 نقاط.

من ناحية أخرى، أكد أحمد قناوى المدرب العام للتليفونات، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الفريق أدى مباراة طيبة أمام الانتاج الحربى، أول أمس على الرغم من الخسارة، مشيرًا إلى أن غياب التوفيق حرم فريقه من تحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير، مشيدًا فى الوقت نفسه بأداء لاعبيه فى تلك المباراة.

على جانب آخر، سادت حالة من الاستياء والحزن داخل الفريق عقب إصابة الثنائى على الفيل بمزق فى العضلة الخلفية، ومحمود مبارك بالرباط الصليبى، خلال مباراة التليفونات أمام الانتاج بسبب الترتان، ومن المقرر أن يجرى الدكتور أحمد القصبى فحوصات طبية للثنائى للتأكد من مدى الإصابة، ويبدأ الفريق غدًا، السبت، الاستعداد لمواجهة سموحة المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل بالفيوم، ضمن مباريات الأسبوع السادس للدورى الممتاز، ويشارك فى المران جميع لاعبى الفريق باستثناء الثلاثى المصاب الفيل ومبارك وممدوح عبد الحى المصاب بالتهابات فى صابونة الركبة، وغاب عن فريقه منذ مباراة وادى دجلة فى الأسبوع الثانى للدورى الممتاز.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة