4 بائعين بالموسكى يمزقون جسد عاملين بسبب الخلاف على ثمن نظارة

الأربعاء، 02 نوفمبر 2011 01:27 م
4 بائعين بالموسكى يمزقون جسد عاملين بسبب الخلاف على ثمن نظارة المشاجرة نشبت بسبب النظارة – صورة أرشيفية
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انهال 4 بائعين بمنطقة الموسكى على عاملين بالأسلحة البيضاء محدثين إصاباتهم، فى مشاجرة بينهم، بسبب الاختلاف على ثمن شراء نظارة، حيث تدخل البائعون لنصرة زميلهم، أثناء حدوث مشادة كلامية بينهم، بعد أن تعالت الأصوات وتبادل الطرفان الشتائم والسب، تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج، كما تم ضبط المتهمين الذين اعترفوا بارتكاب الواقعة.

البداية كانت بتلقى اللواء محسن مراد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة الموسكى يفيد بحدوث مشاجرة ووجود مصابين، وبالانتقال تبين أنها بين كل من طرف أول فتحى.أ.م.ب. 39 سنة عامل ومقيم منطقة بولاق "مصاب"، ومحمد.ع.أ.ع. 27 سنة عامل ومقيم محافظة الجيزة "مصاب"، وبين طرف ثان كل من أحمد.م.ع. 25 سنة بائع، ومحمد.ع.أ.ع. 27 سنة بائع، وحسن .ع.ح. 32 سنة بائع، وبحوزته سلاح أبيض "مطواة قرن غزال"، وطارق.م.ع.ص.39 سنة عامل وجميعهم مقيمون بمنطقة منشاة ناصر.

أثبتت التحريات حدوث مشادة كلامية بين الأول والرابع بسبب الاختلاف على ثمن نظارة كان يريد الأول شراءها من الأخير، تطورت إلى مشاجرة تدخل على أثرها باقى الطرف الثانى لمناصرة الرابع، وتعدوا على الطرف الأول بسلاح أبيض محدثين ما بهما من إصابات.

تم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم للواقعة، تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وجار عرض المتهمين على النيابة العامة التى تولت التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة