مدير عام الخارجية الإسرائيلية يصل القاهرة لبحث عودة السفير

الأربعاء، 02 نوفمبر 2011 11:48 ص
مدير عام الخارجية الإسرائيلية يصل القاهرة لبحث عودة السفير مطار القاهرة - صورة أرشيفية
كتب أحمد سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل مطار القاهرة صباح اليوم، الأربعاء، رافى باراك مدير عام وزارة الخارجية الإسرائيلية، فى زيارة قصيرة لبحث عودة السفير الإسرائيلى الجديد للقاهرة لمباشرة أعماله مجددا عقب رحيل السفير الأخير عنها نظرا لأحداث اقتحام السفارة الإسرائيلية.

كما يناقش المبعوث الإسرائيلى خلال زيارته آخر تطورات الحدود المصرية الإسرائيلية، إضافة إلى الاطلاع على آخر المستجدات بشأن أزمة تصدير الغاز المصرى لإسرائيل.

يشار إلى أن المسئول الإسرائيلى حضر على متن طائرة خاصة من تل أبيب، ومن المقرر أن يغادر القاهرة عائدا إلى بلاده بعد عدة ساعات يلتقى خلالها مع عدد من المسئولين المصريين.

كان فى استقبال المسئول الإسرائيلى "أيالون ديفيد" قنصل إسرائيلى لدى مصر والقائم حاليا بأعمال السفارة الإسرائيلية فى القاهرة بعد رحيل السفير الإسرائيلى عقب أحداث السفارة الإسرائيلية.

جدير بالذكر أن صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية أكدت، أن مدير عام وزارة الخارجية الإسرائيلية "رفائيل باراك" سيبحث ترتيبات إعادة السفير الإسرائيلى الجديد "يعقوب آميتاى" للقاهرة، عقب المظاهرات الشعبية التى اندلعت منذ شهرين فى مصر ضد السفارة الإسرائيلية إثر مقتل عدد الجنود المصريين بنيران الجيش الإسرائيلى على الحدود المصرية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة