احتفالية بالمزمار البلدى بمطار القاهرة لوصول بعثة السرعة من فرنسا

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2011 11:39 م
احتفالية بالمزمار البلدى بمطار القاهرة لوصول بعثة السرعة من فرنسا احتفالية بالمزمار البلدى بمطار القاهرة لوصول بعثة السرعة
كتب إبراهيم منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبلت أسر لاعبى بعثة المنتخب الوطنى لكرة السرعة مساء الثلاثاء، بالمزمار البلدى فور وصول البعثة مطار القاهرة قادمة من المشاركة فى بطولة العالم التى استضفتها مدينه "بواتية" الفرنسية، وحصل فيها على المركز الأولى والكأس، وكان فى استقبال البعثة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وأسر جميع اللاعبين، ومراسلى عدة وسائل إعلامية.

شارك فى هذه البطولة 22 لاعباً ولاعبة من الناشئين والكبار اقتنصوا فيها 16 ميدالية ذهبية وفضيين وبرونزية فى مختلف السباقات، سواء السولو والفردى والزوجى والزوجى المختلط، بمشاركة 11 دولة .

من جانبه، أكد المستشار عمرو حسين رئيس اتحاد كرة السرعة، أنه فخور بهذا الإنجاز الكبير الذى حققه لاعبو ولاعبات المنتخب الوطنى، مشيرًا إلى أنه تلقى مكالمة هاتفية من المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة هنأه فيها بهذا الانجاز ووعده بتنظيم حفل تكريم كبير لأبطال العالم، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأعرب على جمعة المدير الفنى للمنتخب عن سعادته بهذا اللقب مشيرًا إلى أن المنتخب استعد قبل البطولة بمعسكر تدريبى لمدة 5 أسابيع تضمن إعدادًا فنياً وبدنياً للاعبين الذين أظهروا إصراراً وحماساً كبيراً لحصد لقب البطولة، وهو ما تحقق بالفعل على الرغم من صعوبة المنافسة خاصة من جانب فرنسا واليابان.

أضاف جمعة، أن أحمد فوزى كابتن الفريق له دور مهم فى الإنجاز على المستويين الفنى والمعنوى، حيث كان يستمع لكل اللاعبين ويذلل أى عقبات تقف فى طريقهم ويدفعهم دائماً لتحقيق الفوز، وظهر كل من عمر ياسر وهدى نبيل ومنار إبراهيم بمستوى مفاجئ، حيث قدموا مباريات غاية فى القوى وتفوقوا فيها على أنفسهم.

أهدى المدير الفنى للمنتخب هذا الانجاز إلى مجلس الإدارة برئاسة المستشار عمرو حسين لدعمهم المستمر للمنتخب وعدم تقصيرهم فى أى شىء تجاه فراعنة كرة السرعة.



















































































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة