ننشر تشكيل هيئة مكتب مجلس نقابة الصحفيين الجديد

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2011 11:19 م
ننشر تشكيل هيئة مكتب مجلس نقابة الصحفيين الجديد ممدوح الولى
كتب على حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
◄ "فهمى وكيلاً أول.. وسعدى وكيلاً ثانياً.. وكارم سكرتيراً عاماً.. وأبو كيلة أميناً للصندوق.. وعبد القدوس للحريات

قرر مجلس نقابة الصحفيين فى اجتماعه اليوم، الثلاثاء، تشكيل هيئة مكتب النقابة بإسناد وكيل أول النقابة ورئيس هيئة القيد لجمال فهمى، والوكيل الثانى للمجلس والمسئول عن التدريب عبير سعدى، ووكيل المجلس للحريات محمد عبد القدوس، وحاتم زكريا وكيلاً للمجلس لشئون التشريعات، وجمال عبد الرحيم وكيل المجلس للنشاط، وكارم محمود سيكرتير عام للنقابة، وهانى عمارة سكرتير مساعد والمسئول عن الخدمات، وإبراهيم أبو كيلة أميناً للصندوق، وخالد ميرى مساعداً له.

وتولى هشام يونس مسئولية الشئون العربية، وأسامة داود رئيساً للرعاية الاجتماعية، وعلاء العطار للشئون الثقافية والمعاشات، وعقب الجلسة احتفل أعضاء المجلس فى حفل صغير داخل نقابة الصحفيين.

من جانبه اعترض جمال عبد الرحيم، الذى تقدم باستقالته مساء اليوم عقب اجتماع مجلس النقابة على عدم توليه وكيل أول للمجلس والمسئول عن شئون القيد، وأمهل مجلس النقابة إلى ما بعد عيد الأضحى لتصحيح الوضع الخاطئ - على حد قوله- قائلاً: المجلس الحالى "مجلس وكلاء"، وذلك لوجود خمس وكلاء بالمجلس، لافتاً إلى أن حقه أن يتولى وكيل أول ورئيساً للجنة القيد، قائلاً "هذا حقى ولن أسكت، ومن حقى الوكيل الأول حتى ولو وصل الأمر للقضاء".

وكشف عبد الرحيم فى تصريحات صحفية، أنه لم يصوت داخل المجلس لاختيار هيئة المكتب، ومع ذلك فوجئ بأن عدد الأصوات هو 13 صوتاً، مشيراً إلى أن هناك أحداً ما صوت بدلاً منه، متهماً الولى بعدم تفعيل قانون النقابة والأعراف المهنية، مؤكداً أنه لم يطلب منصب وكيل النشاط.

ورداً على ذلك، قال ممدوح الولى نقيب الصحفين فى تصريحات صحفية عقب اجتماع المجلس، إنه قام بالتصويت بدلاً من جمال عبد الرحيم بكتابة اسمه – أى عبد الرحيم - على ورقة أمام جميع أعضاء المجلس، مضيفاً أن التصويت تم على جميع المناصب التى ذكرت على مرأى من جميع أعضاء المجلس، مؤكداً على صحة التصويت.


موضوعات متعلقة..

جمال عبد الرحيم يتقدم باستقالته من عضوية مجلس نقابة الصحفيين








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة