قطان: المبايعة رسالة هامة من الشعب السعودى للعالم

الأحد، 30 أكتوبر 2011 03:35 م
قطان: المبايعة رسالة هامة من الشعب السعودى للعالم أحمد عبد العزيز قطان السفير السعودى لدى القاهرة
كتب محمد رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد عبد العزيز قطان السفير السعودى لدى القاهرة والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، أن ما حدث فى قصر الحكم بالرياض أمس السبت، من مبايعة الأمير نايف بن عبد العزيز وليا للعهد، هو ملحمة تاريخية لن تنساها المملكة العربية السعودية.

مشيرا فى بيان صحفى له اليوم، الأحد إلى أن الشعب السعودى وجهه رسالة مهمة للعالم بأسره عن مدى حبه وولاءه للعاهل السعودى ولولى عهده وللأسرة المالكة، وتعبيرا عن التواصل بينه وبين القيادة الرشيدة.

موضحا أن المبايعة جسدت مدى الترابط والتلاحم بين أبناء الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود والشعب السعودى وحرصهم على وحدة هذا الكيـان الشامخ.

وقال قطان: إن اختيار الأمير نايف بن عبد العزيز ولياً للعهد ونائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرا للداخلية هو اختيار موفق للغاية لما يتمتع به من بعد نظر وخبرة ودراية وحكمة ومعرفة لكافة شؤون الدولة، إضافة إلى حسه الأمنى اللامحدود وتمكنه من المحافظة على أمن هذه البلاد، إلى جانب مشاركة الأمير نايف فى بناء وتوطيد أركان الدولة السعودية الحديثة.

وكان أحمد عبد العزيز قطان قد رفع أمس مبايعته لولى العهد، كذلك كافة مندوبى سفارة المملكة العربية السعودية لدى القاهرة والمكاتب التابعة لها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة