الطبيب لـ"اليوم السابع": استلفت فلوس من طوب الأرض.. وهناك كثير من المحتجزين

اختطاف طبيب بالمنيا من عيادته مقابل 300 ألف جنيه فدية

الأحد، 30 أكتوبر 2011 03:33 م
اختطاف طبيب بالمنيا من عيادته مقابل 300 ألف جنيه فدية اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا
المنيا ـ حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت عصابات خطف البشر نشاطها فى المنيا، وكان آخر الضحايا لواء طبيب بالمعاش، يدعى "رشاد مختار دوس" (57 سنة)، تم اختطافه من 3 أشخاص مجهولين، بعدما تم استدراجه من عيادته الخاصة بدعوى وجود أحد المرضى حالته الصحية لا تسمح بالذهاب للعيادة، وتم إطلاق سراحه مقابل دفع فدية قيمتها 300 ألف جنيه، بعد احتجازه لمدة 3 أيام فى مكان مجهول.

كان اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارا من مأمور مركز المنيا يفيد اختطاف لواء طبيب بالمعاش من عيادته الخاصة بمدينة المنيا، بعد قيام 3 مجهولين باستدراجه من عيادته الخاصة، وطلبوا منه توقيع الكشف الطبى على مريض حالته لا تسمح بالذهاب لعيادة.

وذهب معهم الطبيب فى سيارته الخاصة وبعد تأخره ساورت الشكوك زوجته فقامت بالاتصال به، إلا أنها فوجئت بغلق هاتفه، وبعد دقائق قام مجهول بالاتصال به وطلب فدية لضمان عودته، فتم تجميعها وتسليمها إلى المتهمين الذين لم يتم التعرف عليهم حتى الآن.


وقال الدكتور رشاد لـ"اليوم السابع"، إنهم استلفوا الفدية من طوب الأرض، لأنه لا يملك هذا المبلغ، مشيرا إلى أن أصدقائه هم من قاموا بإبلاغ الشرطة، وزوجته رفضت التقدم ببلاغ خوفا عليه.

وأضاف الطبيب المختطف، أنه شاهد فى المكان الذى كان محتجز به العديد من الضحايا، وكان من ضمنهم سيدة حامل، وعروسة لم تتجاوز العشرينات، وهناك أشخاص آخرين، فى انتظار فديتهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة