"Road Trip" اليوم على قناة mbc max

السبت، 29 أكتوبر 2011 03:34 م
 "Road Trip" اليوم على قناة  mbc max  شون ويليام سكوت
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض قناة mbc max فى الثامنة من مساء اليوم، فيلم " Road Trip" بطولة شون ويليام سكوت وإيمى سمارت وبريكن ميير وراتشيل بلانشارد .

يبدأ فيلم " Road Trip" حينما لا ترد تيفانى؛ صديقة جوش على مكالماته الهاتفية، ويشعر جوش باليأس الشديد، ويقيم علاقة غير مشروعة مع بيث، الفتاة رائعة الجمال .

ولسوء الحظ، يتم إرسال شريط الفيديو الذى يتضمن ذلك الفعل الطائش إلى تيفانى، التى كانت قد رحلت بالفعل لحضور جنازة جدها. حينها يجند جوش مجموعة من أصدقائه من ذوى الميول والتوجهات المختلفة من أجل مساعدته على استعادة شريط الفيديو من أوستن بولاية تكساس قبل أن يقع بين يدى تيفانى، وتتضمن تلك المجموعة كل من إيه. إل.؛ الفتى المولع بالجنس والذى يحب قضاء معظم أوقاته فى الحفلات والترفيه، وروبين الذى يتسم بحدة الذكاء، وبالطبع كايل، الفتى غير الاجتماعى، الذى يستقل سيارة والده للقيام بتلك الرحلة.

وتتسم الرحلة منذ بدايتها بالعناء، حيث تتعطل سيارة والد كايل، وسرعان ما يقوم إيه. إل، بسرقة حافلة من إحدى المدارس الخاصة بالمكفوفين، وحينما ينقضى المال الذى فى حوزتهم تضطر مجموعة الرفاق إلى قضاء الليل بإحدى النزل على الطريق، لكنهم يتخطوا كل ذلك ويصلوا إلى غايتهم، حيث يلتقون بوالدى كايل، اللذين اعتقدا أن ابنهما قد تم اختطافه.

تم عرض "Road Trips " للمرة الأولى بالسينما الأمريكية فى 2000؛ وحصل على جائزة Bogey Awards عام 2000، وجائزة Teen Choice Award (توم جرين)، كما تم ترشيح الفيلم لجائزة Blockbuster Entertainment Award لأفضل ممثل مساعد (توم جرين) عام 2001، وجائزة Golden Trailer لأفضل فيلم كوميدى وجائزة MTV Movie Award/ لأفضل دور صغير لممثل كبير بفيلم سينمائى (أندى ديك) عام 2001









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة