آى فون يتفوق على اندرويد فى فيس بوك واندرويد يتفوق فى جوجل+

السبت، 29 أكتوبر 2011 12:54 م
آى فون يتفوق على اندرويد فى فيس بوك واندرويد يتفوق فى جوجل+ أى فون
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت شركة Onavo – التى تعمل فى إدارة بيانات الهواتف المحمولة – مجموعة من التحليلات الجديدة حول سلوك مستخدمى أكبر أنظمة التشغيل الذكية اندرويد وآى فون فى التعامل مع مختلف الشبكات الاجتماعية.

وقالت تم جمع بيانات التحليل من عينه عشوائية لأكثر من 100 ألف مالك للهواتف الذكية، وأكثر من 40 " تيرابايت" من البيانات على مدار 30 يوما.

وكانت أهم النتائج للتحليلات أن 90% من مالكى آى فون يدخلون إلى شبكة فيس بوك من خلاله، كما أن فيس بوك يمثل 10% من إجمالى البيانات التى تدخل وتخرج من الهاتف بشكل عام، أما مالكى نظام اندرويد فهناك 63% منهم فقط يستخدمون النظام للدخول إلى الفيس بوك ويمثل أجمالى بيانات الفيس بوك المتداولة على الأجهزة 5% فقط من بيانات الجهاز.

وأكد جاى روزين المدير التنفيذى لشركة Onavo " أن نشاط المستخدمين على الشبكات الاجتماعية يتأثر بالهاتف الذى يملكونه"، وأضاف "الفيس بوك" هو الرابح فى جميع المقارنات مع مختلف الهواتف، ولكن الشعبية الأكبر سواء فى عدد المستخدمين أو حجم الاستخدام موجودة على آى فون, فى نفس الوقت الذى نجد نشاط أكبر لجوجل + على اندرويد فواحد من كل ثلاثة مستخدمين يملك حساب على الشبكة الجديدة مقابل 1 من كل عشرة مع آى فون".

والبحث بشكل عام لم يتوقف على فيس بوك و جوجل+ فقط، بل أجرته الشركة على معظم الشبكات الاجتماعية الضخمة مثل تويتر ولينكد إن.















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة