القبض على "عصابة مسلحة" تخصصت فى السطو على السيارات بأكتوبر

الجمعة، 28 أكتوبر 2011 04:45 م
القبض على "عصابة مسلحة" تخصصت فى السطو على السيارات بأكتوبر اللواء عابدين يوسف مدير أمن الجيزة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن رجال المباحث بالجيزة من القبض على مسلحين استدرجوا سائق سيارة تاكسى الى منطقة نائية فى مدينة السادس من اكتوبر واستولوا عليها تحدت تهديد السلاح، بعد تعديهم عليه بالضرب.

كان اللواء عابدين يوسف مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة قد تلقى إخطاراً من العميد خالد أبو الفتوح مأمور مركز شرطة اول أكتوبر، بتعرض سائق سيارة تاكسى لعملية سطو مسلح بالقرب من مدينة الفردوس بـ6 أكتوبر.

أفادت تحريات المقدم هانى درويش رئيس مباحث مركز شرطة أول اكتوبر أن 3 متهمين طلبوا من سائق تاكسى يدعى "محمد.م.ع،20 سنة سائق" توصيلهم من منطقة الخصوص بالقلوبية الى مدينة السادس من أكتوبر، وبالقرب من مدينة الفردوس طلبوا منه الدخول فى إحدى الشوارع الجانبية، حيث أشهروا السلاح فى وجهه وأجبروه على النزول واستولوا على السيارة.

تم إعداد فريق بحث من رجال المباحث أشرف عليه اللواء كمال الدالى مدير مباحث الجيزة والعميد مجدى عبد العال مفتش المباحث، وبإعداد الأكمنة تمكن النقيبان إبراهيم الشربينى وأحمد فارس من مباحث الجيزة من القبض على اثنين من المتهمين وهما "محمود.س.، 28 سنة عاطل" و"صبرى.م.م،26 سنة عاطل" بينما نجح المتهم الثالث فى الهرب.

اعترف المتهمان أمام رجال المباحث باشتراكهما مع المتهم الثالث الهارب فى تكوين تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بالإكراه، عن طريق استدراج السائقين إلى أماكن نائية والاستيلاء على سياراتهم تحت تهديد السلاح، فتم التحفظ على السيارة المضبوطة ونقل سائقها إلى المستشفى بعدما تعدى المتهمون عليه بالضرب، وتحرر المحضر رقم 7511لسنة 2011 بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة