بعد احتجاز لاعبيه ولاعبى هليوبوليس..

الأهلى ينسحب من بطولة كرة الماء بالكويت

الخميس، 27 أكتوبر 2011 05:18 م
الأهلى ينسحب من بطولة كرة الماء بالكويت صورة أرشيفية
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر مجلس إداراة النادى الأهلى بياناً، جاء فيه أن الإدارة قررت أن ينسحب فريقه من البطولة العربية لكرة الماء التى كانت قد بدأت بدولة الكويت يوم 22 من الشهر الجارى.

جاء بيان انسحاب الأهلى أن القرار جاء على خلفية الأحداث التى وقعت خلال مباراة هليوبوليس ونادى الكويت الكويتى، حين حدثت مشادة كلامية بين مدرب نادى الكويت وأحد لاعبى هليوبوليس، ثم تصاعدت الأحداث لتنتقل إلى ضرب طبيب الأهلى الذى كان يجلس مع الفريق فى المدرجات بالكرة فى وجهه، قبل أن يلقى فريق الكويت وطاقمه الفنى بالكراسى على بعثة الأهلى فى المدرج.

كما ذكر البيان أن الأحداث تم السيطرة عليها، لكن بعد أن أصيب أحد لاعبى هليوبوليس بـ"ضربة مطوة" من لاعب كويتى غير مسجل بالبطولة.

ثم لعب الأهلى ثلاث مباريات، واحدة مع العربى الكويتى يوم 24 الجارى والثانية أمام الوداد البيضاوى المغربى اليوم التالى 25، ثم مباراة الدور قبل النهائى أمام هليوبوليس يوم 26 الجارى وفاز هليوبوليس وصعد للنهائى.

البيان شمل أيضا أن الفريقين ذهبا لقسم الشرطة لعمل محضر صلح على الكوايتة، لكن فوجىء مسئولو الأهلى باحتجاز لاعبى الفريقين (12) لاعبا فى غرفة الحجز، ثم توجهوا فى اليوم التالى لنيابة أمن الدولة الكويتية، وعبر مساعى السفير المصرى تم الإفراج عن لاعبى الفريقين ظهر يوم الأربعاء 26 الجارى، هنا صدرت أوامر للبعثة بأن تعود ولا تلعب مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وتعود البعثة للقاهرة ظهر غد الجمعة .

فى نفس السياق، لم تنسحب بعثة فريق هليوبوليس وقرر مجلس إدارة النادى برئاسة هارون التونى، أن يلعب فريقها المباراة النهائية رافضا الانسحاب الذى لا يعرفه "قاموس" نادى هليوبوليس بسبب تصريحات هارون التونى.

أكد رئيس النادى لـ"اليوم السابع"، أن البقية قامت بتحرير محضر رسمى حول ما حدث، ولن يترك مجلس إدارة هليوبوليس حق أبنائه الذين أكدوا أن أبلغ رد على ما حدث هو عودتهم بالبطولة .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة