مشاجرة بالأسلحة النارية ببولاق أبو العلا بسبب لعب الأطفال

الأربعاء، 26 أكتوبر 2011 05:36 م
مشاجرة بالأسلحة النارية ببولاق أبو العلا بسبب لعب الأطفال اللواء محسن مراد مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة القاهرة
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط 4 أشقياء، إثر نشوب مشاجرة بينهم بالأسلحة النارية وزجاجات المولوتوف، بمنطقة بولاق أبو العلا، حيث تم ضبطهم والأسلحة التى كانت بحوزتهم.

البداية كانت بتلقى اللواء محسن مراد مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة القاهرة إخطارا من قسم شرطة بولاق أبو العلا، يفيد بحدوث مشاجرة ومصابين بالمنطقة، وتم تشكيل فريق بحث جنائى لكشف غموض الحادث والقبض على طرفى المشاجرة.

وبالانتقال تبين نشوب مشاجرة بين كل من "طرف أول" "عماد.ح.أ.إ" (31 سنة)، حداد، والمسجل خطر فئة "أ" وبحوزته سلاح نارى "فرد خرطوش، عيار 16 مم"، و"إيهاب.ح.أ.إ" (32 سنة)، عامل، وبحوزته عدد زجاجات مولوتوف، وقتبلة مسامير، وسلاح أبيض "سنجة"، وكمية من الزجاجات الفارغة، وبين "طرف ثان" "فتحى.أ.م" (62 سنة)، حداد، و"سيد.أ.ف" (25 سنة) عامل، والسابق ضبطه فى عدد 2 قضية، مصاب بطلق خرطوش باليد اليسرى، وبحوزته سلاح نارى "فرد خرطوش عيار 12 مم"، وزجاجة مولوتوف، وكمية من الزجاجات الفارغة.

كما تبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب لعب الأطفال، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كل منهم على الأخر بالأسلحة المضبوطة محدثين الإصابات، وأسفر ذلك عن نشوب حريق بغرفة خشبية ملك الطرف الثانى.

تم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار عرضهم على النيابة العامة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة